هند القحطاني تكشف سبب اختفاء ابنها معاذ وتحريضه ضدها

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
هند القحطاني توثق أسعد يوم في حياة ابنها وتكشف عن السبب
هند القحطاني تكشف عن سبب انفصالها لأول مرة
هند القحطاني تكشف سبب عدم قدرتها العودة للسعودية

كشفت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني سبب اختفاء نجلها الأكبر معاذ بعد الانتقادات التي وجهت لها من بعض الناشطين الذين رددوا أنباء عن خلاف بينهما بسبب رفضه سلوكها.

هند القحطاني تكشف سبب اختفاء معاذ ابنها

وأوضحت هند القحطاني في عدد من التدوينات التي نشرتها عبر حسابها على سناب شات أن هناك العديد من الاتهامات والشائعات التي تواجهها هذه الفترة بسبب بعض الحسابات الوهمية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأشارت إلى أن هناك 20 حساباً وهمياً على تويتر يواصلون نشر الشائعات وتلفيق التهم والتحريض ضدها، بطرق مختلفة ويبحثون عن أساليب جديدة للهجوم عليها.

ولفتت إلى أن هذه الحسابات في البداية كانوا يحرضون ضدها ويتهمونها بنشر الفاحشة والتحريض على خلع الحجاب خارج المملكة.

وعلقت قائلة: "كانوا في بداية ظهوري إلى نهاية عام 2021 يحرضون الناس على إلغاء متابعتي وعدم الشراء من إعلاناتي بحجة أني فاسقة نزعت الحجاب وأن لبسي يكشف عن أجزاء من جسدي، ويحرضون الناس لسبي لتصويري مقاطع أرقض فيها وحدي في بيتي وبين أولادي".

وأضافت إلى أنه بعد فترة بدأت موجة جديدة من الانتقادات، وادعاء تلك الحسابات أن اختفاء نجلها معاذ بسبب عدم رضاه عن سلوكها، قائلة: "عصابة تويتر يتهمونني بالعقوق ويحرضون أبنائي على عقوقي خاصة معاذ، وعجبي، كانوا يظنون أن معاذ ضدي عندما لم يكن يظهر كثيراً في سنابي"

هند القحطاني تكشف عن تحريض ابنها ضدها

وكشفت عن بعض الجمل التي كانت تتردد على تلك الحسابات من بينها: "كانوا كلهم يكررون جملة: أفعلها يا معاذ، وأذهب بإخوتك للسعودية، أفعلها يا معاذ وأدب أمك، أفعلها يا معاذ وأنقذ أخوتك، افعلها يا معاذ واتصل على 911 وأخبرهم أن أمك تستغل أجسادكم".

وأكدت هند القحطاني أن قلة ظهور ابنها معاذ معها في سناب شات يعود لانشغاله بالدراسة في المرحلة الثانوية والتركيز عليها، خاصة أنه أثناء خروجهم من المملكة كان في المرحلة المتوسطة ونظراً لاختلاف البلد والتعليم يريد أن يعيد ترتيب أولوياته.

وتابعت: "الدراسة تحتاج لتركيز خاصة أننا وصلنا هنا كان توه مخلص متوسط في السعودية، وكل شيء تغير عليه، اجتهد وتفوق وتمكن من اللغة وصار يعرف نظام الدراسة".

وحول الأسباب الأخرى التي كانت تدفعه لعدم الظهور، لفتت إلى أن وزنه الزائد نسبياً كان يجعل لديه رغبة في عدم الظهور كثيراً.

وأشارت إلى أن ابنها معاذ وبعد فتحه حسابا خاص باسمه في سناب شات وصل متابعوه في أقل من شهر إلى أكثر من مليون متابع.

وأوضحت هند القحطاني إلى أن الانتقادات أصبحت تطال معاذ نجلها بعد أن فشلت خطة الحسابات المحرضة بادعاء أن ابنها ضدها لذا بدأوا الهجوم عليه عبر حسابه