أبناء هند القحطاني يحتفلون بتخرج شقيقهم معاذ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
أبناء هند القحطاني يحتفلون بتخرج شقيقهم معاذ

احتفلت الفاشنيستا السعودية الشهيرة هند القحطاني بتخرج ابنها الكبير معاذ من المدرسة الثانوية استعداداً لبدء مرحلة جديدة وهي الالتحاق إلى الجامعة.

أبناء هند القحطاني يحتفلون بشقيقهم

ونشرت هند القحطاني عبر حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات" عدة فيديوهات لها ولأبنائها وهم في شيقهم لحفل تخرج شقيقهم الأكبر معاذ والفرحة تظهر عليهم بسبب هذه المناسبة.

كما نشرت هند فيديو من داخل حفل التخرج وعبرت من خلاله عن فخرها الشديد بأبنها الأكبر وتمنت له السعادة في حياته.

أبناء هند القحطاني

يشار إلى أن تزوجت هند القحطاني بعد 18 عامًا من ميلادها، وأنجبت عام 2003 طفلها الأول معاذ بعد عام واحد من زواجها، وتبلغ من العمر الآن 36 عاماً.

تملك الفاشنيستا السعودية هند القحطاني عائلة مكونة من أربعة أفراد ولدين وابنتين وقد كشفت النجمة التي تعيش بالولايات المتحدة الأمريكية بأن أولادها لم يقطعوا الحديث مع والدهم مؤكدة بأنهم يتكلمون معه من خلال الانترنت كل يوم.

هند القحطاني تتصدر التريند بخبر زواجها

جدير بالذكر أشعل هاشتاق "زواج هند القحطاني"، الخاص بالفاشونيستا السعودية هند القحطاني والمشهورة عبر تطبيق "سناب شات"، مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية.

 تصدر اسم هند القحطاني مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث، بعد تصدر هاشتاق “زواج هند القحطاني” قائمة الترند في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في المملكة العربية السعودية، يوم السبت 29 مايو/أيار 2021، بعد تداول أنباء عن ارتباط الناشطة السعودية هند القحطاني.

وتفاعل الكثير من المغردين مع هذا الهاشتاق، ما أثار حالة من الجدل والدهشة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشر الخبر من خلال إعلان أحد مشاهير تطبيق "سناب شات" الناشط أمين اللورد عن زواجه حيث قال: "الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات، الزواج تم وبقي السيارة والمنزل”.

وبالرغم من أن الناشط أمين اللورد لم يُعلن عن هوية العروس إلا أن المتابعين ورواد السوشيال ميديا في السعودية أطلقو هاشتاج ”اللورد يتزوج هند القحطاني"، ليؤكدوا بذلك أنها الناشطة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني، ما جعل الهاشتاج هو الترند الأول المتداول في المملكة العربية السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار