نجلاء الودعاني تعلن ولادتها وتكشف جنس المولود واسمه

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2023
نجلاء الودعاني تعلن ولادتها وتكشف جنس المولود واسمه

أعلنت مشهورة سناب شات السعودية نجلاء الودعاني عن ولادة طفلتها الأولى وكشفت عن اسمها دون أن تنشر أي صور لها عبر حساباتها واكتفت فقط بتصميم يحمل اسم وجنس مولودها مع رسالة حب له.

نجلاء الودعاني تعلن ولادتها

ونشرت نجلا الودعاني تصميم عبر حسابها الشخصي على سناب شات كشفت فيه عن اسم ابنتها وتاريخ ولادتها اليوم، كتبت فيه: "لينا بنت عبد الرحمن".

وعبرت نجلاء الودعاني عن سعادتها بولادة ابنتها من خلال تعليقها: "عشر أصابع صغيرة عشر أصابع مثالية تملأ قلوبنا بالحب الذي يفيض".

وجاءت ولادة نجلاء الودعاني بعد أن نشرت في سبتمبر الماضي مقطع فيديو كشفت فيه للمرة الأولى عن حملها الأول بمجموعة من اللقطات الدافئة التي جمعتها بزوجها.

وظهرت نجلاء الودعاني في مقطع الفيديو  وتبدو عليها علامات الفرح والسعادة، واستعرضت بطنها الممتلئة، وكان زوجها يقف بجوارها ليلتقط الثنائي الصور التذكارية.

نجلاء الودعاني تعلن ولادتها وتكشف جنس المولود واسمه

وبإعلان حملها الأول اعتبر البعض أن نجلاء الودعاني أصبحت أكثر هدوءاً عن بداية زواجها، فكانت قد ظهرت متحدثة عن مخاوفها ومعاناتها مع الأفكار واعتقادات الناس بعد الزواج، وكذلك مخاوفها من الزواج، ونشرت مقطع فيديو ردت على أحد المتابعين متحدثة عن أكثر الأشياء التي تزعجها في الزواج.

سارة الودعاني تتحدث عن ولادة شقيقتها

وكان بعض المتابعين اعتقد خطأ قبل شهر أن سارة الودعاني شقيقة نجلاء قد نشرت صورة لابنة شقيقتها بعد أن وضعت صورة قديمة لابنتها سكرة.

واتهم البعض سارة الودعاني بالمتاجرة بشقيقتها من أجل الحصول على المشاهدات، وهو ما دفعها للرد مؤكدة أن  الصورة التي شاركتها كانت لابنتها سكرة بعد مرحلة الولادة وهو ما دفع البعض لمهاجمتها للاعتقاد بأنها تتاجر بصورة ابنة نجلاء الودعاني من أجل الحصول على المشاهدات.

وأكدت أنه في حالة ولدت شقيقتها نجلاء الودعاني لن تكون هي من تنشر الخبر، قائلة: "بالمنطق تولد نجلاء أختي أروح أنا أحط صورة، أختي بتقول تعرفون منها قبلي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار