وصلة دلع وغزل بين أحلام وزوجها بعد معرض العطور: هذه وجهتهما اللاحقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مارس 2022
مقالات ذات صلة
وصلة غزل رومانسية بين أحلام وزوجها والأخير يقبل رأسها
وصلة غزل بين ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة على إنستغرام
زوج دكتورة خلود يغير عليها من معجبيها في معرض العطور: هكذا تصرف

بعد حضورها اللافت في معرض العطور في العاصمة السعودية الرياض، نشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مقطع فيديو للحظات رومانسية تجمها بزوجها مبارك الهاجري.

وعبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، نشرت أحلام الشامسي مقطع الفيديو الذي جمعها بزوجها، ويتحدثان فيه عن وجهتهما اللاحقة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

This browser does not support the video element.

أحلام وزوجها من معرض العطور إلى باريس:

نشرت الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، مقطع فيديو لها بصحبة زوجها، مبارك الهاجري، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، يكشفان خلاله عن رحلتهما الجديدة إلى باريس التي سيقومان بها، الأربعاء.

وظهرت أحلام خلال مقطع الفيديو وهي تسأل زوجها، قائلة :"حبيبي إحنا بعد بكرة نروح.. وين نبي نروح؟"، ليرد عليها زوجها قائلًا :"قولي أنت وين تبين نروح"، لترد عليه الفنانة الإماراتية في دلال منها، قائلة :"لا قول أنت أنا ما أقول"، ليقاطعها زوجها :"قولي أنتِ وين تبي نروح" وحينها ردت "أحلام" على زوجها قائلة :"أنا أبي أروح معك مكان وايد حلو، توديني؟".

وأنهى "الهاجري" السجال بينه وبين زوجته قائلًا :"الطيارة واقفة مثل ما السيارة واقفة وين تبين نروح، تبين نروح باريس، أمري ؟".

وعلقّت "أحلام" بصوت مُهلل قائلة :"أبي أروح معك باريس بدون مرافقين حبيبي أنا وأنت، أبي أروح شوي أشوف بيتي أشوفك أقعد معك شويّ، حبي أحبك وسنجتمع في باريس".

هذا وعلَّقت أحلام على مقطع الفيديو المنشور بجملة من كلمتين موجهة إلى زوجها، قائلة :"حبي حبك"، ليتفاعل معها جمهورها بالتعليقات والقلوب الحمراء.

رومانسية أحلام وزوجها في معرض العطور:

أحلام ظهرت مع كل من زوجها مبارك الهاجري، ونجلها فاهد أثناء حضورهم معرض العطور الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة، وجمع الفنانة الإماراتية أكثر مشهد طريف مع زوجها بعد مغادرهما المعرض.

بعدها نشرت عبر حسابها على “سناب شات” أكثر من فيديو يجمعها مع زوجها مبارك الهاجري، بعد مغادرتهما لمعرض العطور الذي شهد مشاركة الفنانة الإماراتية في فعالياته، وتحدثت أحلام مع زوجها عن رأيه في المعرض بشكل طريف حيث طلبت منه أن يمتدح ظهورها وعطرها الذي شاركت في الترويج له.

قال مبارك الهاجري: “الله يطول عمرك ويسلمك المعرض رائع وأنت كذلك وأنصح الجميع أن يذهبون إليه فأنا أراه راقي، كما كان البوتيك الخاص بك مختلف وملفت، ومحبة الناس لا تقدر بثمن”.

وفي فيديو آخر أحلام طلبت كذلك من زوجها أن ينظم لهما رحلة جديدة معا وبدون أن يصاحبهما أي شخص، وعرض عليها مبارك الهاجري السفر إلى باريس لكنها أكدت له أن الرحلة التي تطلبها سوف تضاف إلى رحلة باريس وسعى نجلها فاهد التدخل في الحديث الذي يجمع والديه وطلب منهما أن يسافر معهما إلى العاصمة الفرنسية لكن رفض كل منهما طلبه.

أحلام جمعها العديد من المواقف الرومانسية في الفيديو مع زوجها حيث قبلت الفنانة الإماراتية رأسه كما فعل مبارك الهاجري كذلك ووعدها برحلة قريبة سوف تجمعهما، المشاهد الذي ظهر عليها كل من أحلام وزوجها تفاعل معها العديد من المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأشادوا بعلاقة الثنائي القوية ومساندة مبارك الهاجري لزوجته في جميع الفعاليات المختلفة التي تظهر بها.

وعلى مدار الأيام القليلة الماضية، شارك عدد كبير من الفنانين والفاشونيستات ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي، مع جماهيرهم ومتابعيهم، مقاطع فيديو وصور من مشاركتهم وتواجدهم في معرض العطور المقام في العاصمة السعودية الرياض.

ويعد معرض العطور في العاصمة السعودية الرياض، أكبر معرض للعطور في الشرق الأوسط يقدم أنشطة فريدة لعشاق العطور ومحبينها بمشاركة أكثر من 200 علامات تجارية عربية وعالمية، وحضور أكثر من 500 مشهور ومشهورة، بالإضافة إلى إصدار عطور جديدة لأول مرة! وفرصة التجربة لزوار في تركيب عطورهم الخاصة!

قصة حب أحلام الشامسي وزوجها:

كان ​مبارك الهاجري​ بطل قطر في الراليات، وكانت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ تشق طريقها وتحقق نجاحات على الساحة الغنائية خصوصاً في الخليج.

وبعد ذلك نشأت بين أحلام والهاجري، قصة حب قوية للغاية تكللت بالزواج عام 2003 في بيروت، وقضيا شهر العسل في ​لبنان​.

الصعوبات واجهت أحلام ومبارك الهاجري منذ بداية علاقتيهما، إذ رفضت عائلة مبارك الهاجري زواجه من أحلام، لكونها فنانة، خصوصاً أنه كان متزوجاً من إبنة عمه ولديه ابن يبلغ من العمر 18 عاماً، لكنه أصر على الزواج منها لشدة حبه لها. وكان الهاجري أحد المعجبين بأحلام وحكت أنه ناداها في إحدى حفلاتها التي حضرها وحين ذهبت إليه، وجدته يحتفظ بصورة لها داخل محفظته.

وعن هذا الموقف تحديدًا، سبق أن حكت أحلام "كان عندى حفلة تبع وزارة الإعلام في دولة الامارات، وغنيت فيها وكان عاملين حفل عشاء بعدها في نهر الفنون عند سيمون أسمر، ولما شفته خطف قلبي، وارتعشت أول ما شفته وكنت بقول لصاحبتي مش قادر أقف".

وتابعت "المهم وهو بعيد وبكل ثقة في نفسه شاورلي بصباعه وقالي تعالي، وأنا روحت زي الشاطرة وهو فتح موبايله وخلانى أشوف إن صورتي عنده يعني كان بيحبني قبل ما أنا أحبه، لكن حاليا أنا أحبه أكثر.. أنا حبيته واتخطبنا وعملنا شهر العسل في لبنان عشان كده بحب لبنان جدًا، واحنا تزوجنا علطول بعد ما اتعرفنا على بعض وربنا رزقني منه بأبناء، لأن مفيش أحلى من الذرية".

لا تخجل أحلام من الاعتراف أنها كانت الزوجة الثانية لمبارك، الذي تعرف إليها وكان متزوجاً في ذلك الوقت من إبنة عمه ولديهما إبناً يبلغ من العمر 18 عاماً وعائلته رفضت زواجه من فنانة، ولكن ذلك لم يمنعهما من الزواج بعد عدة أعوام من الإرتباط، وقيل لاحقاً إنّ مبارك طلق زوجته الأولى.

تعيش الملكة أحلام بهدوء مع زوجها، وتحرص على تجديد قصة حبهما برحلات رومانسية يقومان بها ويحرصان على مشاركة متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيلها من خلال نشر صور ومقاطع فيديو ليؤكدان أن شعلة الحب بينهما لم تنطفىء رغم مرور 13 عاماً على الزواج.

كما يؤكد دائمًا مبارك الهاجري، أنه لا يزال يكنّ كل الحب لزوجته التي يصفها بأنّها "حياته"، ويعتبر نجاحها نجاحه شخصيًا، بل ويحرص على إدارة أدق التفاصيل في حياتها الفنية، يتدخّل في كل شاردة وواردة، يحميها عندما يستلزم الأمر رغم أنّها امرأة قوية قادرة على الدفاع عن نفسها عندما تتعرّض للإساءة.