مشاهير معرض العطور بدون فلتر: من الأجمل؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 01 يونيو 2022

ظهر عدد من فاشنيستات الخليج في معرض العطور وخطفن الأنظار بظهورهن للمرة الأولى بدون فلتر، ليكشف مقطع الفيديو عن ملامحهن الحقيقية.

 وظهر في الفيديو كل من شهد الزهراني، فوز الفهد، وملكة كابلي وعدد من الفاشنيستات، لتتباين بعدها تعليقات المتابعين حول ظهورهن بدون فلتر، فبينما اعتبر البعض أن ملامحهن أجمل بكثير من الملامح التي يظهرون بها باستخدام الفلتر، رأى آخرون أن سبب جمال ملامحهن هو عمليات التجميل.

 ملكة كابلي بدون فلتر

 وفي مقطع الفيديو ظهرت ملكة كابلي بإطلالة أبرزت جمالها، كما خطفت الأنظار بعففويتها، وأبرز مقطع الفيديو المتداول جمال ملكة كابلي، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها بدون فلتر، فسبق وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي فيديو للفاشنيستا الشهيرة ظهرت فيه بدون فلتر.

وخلال الأيام الماضية، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة بدون فلتر تظهر ملامح وجه الفاشينستا السعودية ومشهورة سناب شات ملكة كابلي، بوضوح، لتبدو مختلفة تمامًا عن صورها النمطية المعهودة. ووقتها تغزل الجمهور في الفاشنيستا الشهيرة ووصفوا جمالها بالهادئ الذي لا يحتاج فلاتر.

فوز الفهد بدون فلتر

أما فوز الفهد فظهرت بين فاشنيستات الخليج في معرض العطور، وخطفت الأنظار بجمالها، وهو ما دفع البعض للتساؤل عن حرصها الشديد على الظهور بفلتر دائم.

 وظهرت فوز الفهد وهي تتبادل الضحكات مع مرافقيها، كما أنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الفاشنيستا الكويتية بدون فلتر، فسبق ونشرت فوز الفهد مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه برفقة الفاشنيستا الكويتية دانة الطويرش بدون فلتر تمامًا. وتباينت التعليقات ما بين من يرون تغيرًا كبيرًا في أشكالهن بدون فلاتر، وبين من يرون أنهن ذاتهن.

شهد الزهراني بدون فلتر

شهد الزهراني ظهرت في مقطع الفيديو وهي تلتقط الصور التذكارية مع معجبيها وخطفت الأنظار بجمالها، وسبق وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه شهد الزهراني بدون فلتر وكشف عن جمالها الحقيقي، ووقتها نالت شهد الزهراني إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بدون فلتر، حيث وجد كثيرون أن الفرق في الشبه الذي اعتادوها عليه بالتصوير المحترف أو الفلاتر، ليس كبيراً أو ذو فارق عن هذا الشكل.

بدور البراهيم بدون فلتر

بدور البراهيم كانت من بين الفاشنيستات اللاتي ظهرن في الفيديو بدون فلتر، وكانت ملامحها متغيرة عما تظهر به لمتابعيها في الفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها الشخصي، وهو ما تسبب في موجة سخرية منها، واعتبرا الجمهور بأن ظهورها الدائم "تضليل".

وكانت قد استفزت بدور البراهيم متابعيها بمقطع فيديو  تغزلت فيه في نفسها، معتبرة أن الفلاتر تظلم جمالها، وذلك للرد على منتقديها بعد أزمة الفيديو المسرب الذي ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية بدون فلتر أو مكياج.

وقالت بدور البراهيم: "حقيقي خربوا الكاميرا بتاعة السناب، وحطوا إضافات غريبة، الفلاتر اللي بستخدمها بتغير ملامحي، خاصة المنطقة بتاعة ما بين الأنف والفم  أنا مو كدة على الحقيقة، صدق الفلاتر تظلمني".

الفاشنيستات بدون فلتر في معرض العطور

وبمجرد تداول مقطع الفيديو تباينت التعليقات ما بين تعليقات تتغزل  في جمال بعض الفاشنيستات بدون فلتر، وأخرى ساخرة، ومن بين التعليقات: "اعطيني وحدة بس مو عامله عملية تجميل حتى نحكم من اجملهم شكلاً و .. وخلينيا نتعامل معهم بشكل مباشر حتى نحكم على من اكثرهم من اجملهم قلباً وقالباً"، "كلهم حلوات ماشاء الله بس جمال يارا مميز واسراء ملح وقبله".

كما جاء في التعليقات: "ولا وحده فيهم تقدر تصور وتطلع من غير فلتررر كلهم تصويرهم فلترر"، "شهد الزهراني بصراحه تبارك الرحمن الله يحفظها ويحميها جمالها يفتن"، "يعني بعد كل هذولي التعديلات الشد والنفخ وووووو الخ وبعد هم مدا يطلعون حلوين الا فلتر شوكت تقتنعون بنفسكم الله يعينكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار