وصلة غزل بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ورد فعل شقيقها يثير الجدل!

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مارس 2020
مقالات ذات صلة
شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بصور له مع أحمد العوضي
شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل مجدداً بتصرفه تجاه أخته وأحمد العوضي
شقيق ياسمين عبد العزيز يعلن انتهاء خلافه مع أحمد العوضي

عادت الأنظار تتجه نحو الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي بسبب وصلة غزلهما على انستقرام، ومنشور شقيقها الفنان وائل عبد العزيز الذي فسره البعض بأنه رد فعل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.


ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

حرص أحمد العوضي على تهنئة ياسمين عبد العزيز بعد طرحها البرومو الأول لمسلسلها "ونحب تاني ليه"، المقرر عرضه في رمضان 2020، فكتب لها تعليقاً عبر حسابها على انستقرام: "مبروك يا قلبي"، وردت عليه بوضع العديد من "إيموجي" به قلوب حب.


شقيق ياسمين عبد العزيز

من ناحية أخرى، أثار شقيق ياسمين عبد العزيز الجدل برسائله التي ينشرها عبر حسابه على الفيس بوك، والتي جعلت البعض يربط بينها وبين وصلة الغزل بين شقيقته وأحمد العوضي.


فكتب وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز منشوراً قال فيه: "اشتروا أي حاجة بالفلوس يا سادة إلا الحب"، فوجد البعض أن كلماته غير المباشرة جاءت كرد فعل عن علاقة الحب بين أخته وأحمد العوضي، خاصة وأنه سبق وأن ألمح في منشوره الذي هاجمها فيه إلى أن الفنان الشاب يطمع في أموالها وأنها اشترت له سيارة.

لم يكن هذا المنشور الوحيد لشقيق ياسمين عبد العزيز الذي أثار الجدل، فقد كتب رسالة مطولة، نصح فيها متابعيه بعدم فرض النفس على أي شخص ابتعد برضاه فقال: "مفيش حد في الدنيا دي بيعمل اَي حاجه غصب عنه، الي بيحبك هيقعد والي بايعك هيرحل، اوعي تفرض علي حد اَي شيء مهما كانت صلته بيك او ومدي قربه، ومتستناش اَي حاجه من اَي حد غير ربك والي يحاول يخسرك ساعده ولو فكر يبيعك مره بيعه انت الف مره، اوعي تبقي علي حد او لاي حد مهما كان في قلبك".


وأضاف وائل عبد العزيز في رسالته الغامضة: " خليك بس مع الي يدور علي سعادتك ومصلحتك  الي بيعمل حسابك قبله الي شايفك من أولوياته، اوعي تقبل تبقي احتياطي في حياه حد بس عشان بتحبه لو بقيت احتياطي عمرك ما هتنزل الملعب ومتقبلش بنص الكوبايه يا تاخدها كلها يا مش عايزها، دور بس علي إسعاد نفسك ولما تسعدها الكل هيدور علي سعادتك".

وختم شقيق ياسمين عبد العزيز رسالته قائلاً: "عندي سؤال : هو حد هيحب نفسك اكتر من نفسك ..!!؟ ... لا اكيد، طيب ما تجرب تحبها قوي".

This browser does not support the video element.


يذكر أن وائل عبد العزيز أعلن قطع علاقته بشقيقته ياسمين عبد العزيز، بعد أن أعلنت حبها صراحة للفنان أحمد العوضي.