وفاء سالم تثير الجدل بتدوينة حول سبب وفاة جالا فهمي: القتل بلا رحمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
نقيب الممثلين يكشف سبب وفاة جالا فهمي: لم تكن مريضة
وفاء عامر تثير الجدل بتصريحاتها عن الخيانة الزوجية: أنا السبب
وفاء سالم تعلن اعتزالها الفن وتثير التساؤلات حول أسباب قرارها

تحدثت الفنانة وفاء سالم، عن تغريدتها الغامضة التي كتبتها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا حول الفنانة الراحلة جالا فهمي وتعرضها لحرب نفسية.

وفاء سالم تتحدث عن وفاة جالا فهمي

وقالت وفاء، ببرنامج "كلام الناس" عبر قناة "mbc مصر": "لا أحد من محبي جالا فهمي، لا يعرف أنها أحبت العيش في عزلة بعيدا عن الكون كله".

وتابعت: "تفسير البوست الذي نشرته هو أن اختيارها العزلة بإرادتها ليس له سوى معنى واحد، هو أنه من أهم أعراض التعب النفسي، وكيف لم يحاول أحد معرفة الأسباب، وهذا في حد ذاته يعتبر حربا نفسية غير عادية".

وأوضحت: "الإنسان لو سكن لوحده في أي مكان يصاب بالاكتئاب بعد فترة، والاكتئاب أحد أعراض المرض النفسي وليس المرض نفسه".

وردا على سؤال هل كانت تقابلها باستمرار قالت: "هي كانت رافضة مقابلتي أو مقابلة غيري، وأنا تألمت لأن حالتها تشبه مرضا تعرضت له، والفضل يعود لابني لأنه انتبه مبكرا ونصحني باستشارة الطبيب."

وفاء سالم تثير الجدل بسبب جالا فهمي

جدير بالذكر أنه كانت وفاء سالم قد نشرت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة للفنانة الراحلة جالا فهمي وكتبت في التعليق: "القتل بلا رحمة أمعنوا في تحطيمها حتى ذبلت نفسها ومرضت وتلاشت، حيروحوا من ربنا فين، إنه العدل، إنها الآن في سلام، هل هم في سلام، لم يرحموا روحها الطيبة، لكن الرحمة هي الله"، وتفاعل متابعو الحساب مع كلامها داعين للراحلة بالرحمة والمغفرة.

سبب وفاة جالا فهمي

وكان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل في برنامج الحياة اليوم، أن وفاة جالا فهمي أصابت الجميع بصدمة خاصة أنها كانت مفاجئة للجميع لأنها لم تكن تعاني من أي أمراض.

وشدد على أن الراحلة جالا فهمي كانت تتمتع بصحة جيدة خلال الفترة الأخيرة ولم تشكُ من المرض لذا كانت وفاتها مفاجئة.

وعلق على سبب الوفاة قائلاً: "أصيبت بأزمة قلبية مفاجئة، وماتت متأثرة بها"، موضحاً أن شقيقها مصطفى هو من أخبرهم بالوفاة.

تقرير الوفاة الذي صدر مستشفى السلام الدولي بالمهندسين أوضح أسباب وفاة الفنانة جالا فهمي ونشرته صحيفة الوطن المصرية، بين أن سبب الوفاة هو هبوط حاد بالدورة الدموية، وتوقف عضلة القلب نتيجة جلطة حادة بالقلب، مع اضطراب شديد في الوعي، وفشل تنفسي حاد، أدى إلى توقف عضلة القلب والوفاة.

إعلان وفاة جالا فهمي، جاء من خلال شقيقها المخرج والمصور مصطفى فهمي الذي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "انتقلت إلى رحمه الله أختي چالا فهمي".

ودفنت جالا فهمي في مقابر العائلة في الإمام الشافعي بعد صلاة الجنازة عليها بحضور زوجها الأول الموسيقار عمر خيرت ووزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم والفنانة ميرفت أمين ورافقتها النجمة دنيا سمير غانم.