وفاة الفنان الكويتي بدر الطيار بعد معاناة مع المرض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
مقالات ذات صلة
وفاة الفنان الكويتي عباس البدري بعد صراع مع المرض
وفاة الفنان المصري وحيد سيف بعد معاناة مع المرض
وفاة الفنان الكويتي سعود بدر الشمري

توفي الفنان الكويتي بدر الطيار عن عمر يناهز 72 عاماً، بعد معاناة كبيرة مع المرض، حيث دخل إلى أحد المستشفيات الكويت، ورقد في العناية المركزة بسبب تدهور حالته الصحية في الآونة الأخيرة قبل أيام، الفنان الراحل من مواليد الكويت 1951 وعضو فرقة المسرح العربي في الكويت منذ عام 1978.

داوود حسين ينعيه بكلمات مؤثرة

ومن أكثر الفنانين تأثيراً بوفاة الفنان الراحل بدر الطيار الفنان داوود حسين حيث شارك صورة للفنان الراحل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستغرام" حيث ظهر الراحل بدر الطيار خلال الصورة وهو راقد على سرير المستشفى حيث نعاه بكلمات مؤثرة: "انا لله وانا اليه راحعون ... البقاء لله.. الله يتغمد روحك الجنه يا بوقلب ذهب.. من انظف و اطيب و اوفى و اصدق من عرفته في حياتي.. صديق بمنزلة الاخ.. الى جنات النعيم يا بو يوسف.. الفاتحة على روح الفقيد الغالي بدر الطيار".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعلق عدد كبير من النجوم والمتابعين على خبر وفاة معبرين عن حزنهم لوفاة الراحل، ومن أبرزهم عصام السقا وخالد سليم وغيرهم من نجوم الوطن العربي، كما نعاه طارق العلي من خلال خاصية ستوري عبر تطبيق إنستقرام، وكتب معلقاً عليها "انا لله وانا اليه راحعون، ادعوله بالرحمة والثبات".

المسيرة الفنية للراحل بدر الطيار

حيث بدأ الفنان الراحل بدر الطيار مسيرته الفنية عام 1078م من خلال تقديم مسرحية "نورة"، مع المخرج فؤاد الشطي، واستمرت حياته الفنية في الازدهار للعديد من السنوات، حتى اكتملت لما يقارب 40 عاماً، وشارك بها العديد من الأعمال مع نجوم الخليج ومن أبرزهم عبدالحسين عبدالرضا وسعد الفرج وحياة الفهد وسعاد عبدالله،خالد النفيسي، غانم الصالح، داود حسين، حسن البلام.