أحدث ظهور للفنان الكويتي بدر الطيار بعد غياب فهل تغيرت ملامحه؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
أحدث ظهور للفنان الكويتي بدر الطيار بعد غياب فهل تغيرت ملامحه؟

في أحدث ظهور له كشف الفنان الكويتي بدر الطيار آخر تطورات وضعه الصحي، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها.

بدر الطيار يكشف تطورات حالته الصحية وفقدانه للسمع

وقال بدر الطيار في لقائه مع برنامج "ع السيف" المذاع على قناة "الكويت"، أنه لا يزال مريضاً، قائلاً:"صحتي والله وايد وايد تعبانة، ولكن الحمد لله على كل حال".

وأضاف الطيار، أنه يعاني من ضعف في السمع وخاصة ، أذنه اليمنى، أما اليسرى فيستخدم السماعة، للتواصل مع الآخرين، لافتاً إلى أنه يعاني كذلك من ضعف بالبصر.

وتوجه الطيار بالشكر إلى المخرجين والمنتجين الذين يحرصون على تواجده الفني، مضيفا: "لكن في نفس الوقت أرى أنني ما زلت أعاني بعض المشاكل الصحية، كضعف الرؤية والسمع، مما قد يؤثر على أدائي التمثيلي وتواصلي مع زملائي، لذلك أفضل الابتعاد حتى لا أحرج نفسي وزملائي، وأنا مضطر لذلك، لكن أتابع الحركة الفنية بشكل جيد، وتم تكريمي في مهرجان الكويت المسرحي عن مجمل أدواري الكوميدية التي أديتها طوال مشواري وهذه لفتة طيبة من المجلس الوطني".

بدر الطيار يذكر اسماء النجوم الذين يتواصلوا معه باستمرار

وحول الأصدقاء الذين يتواصلون معهم بشكل دائم، أكد أن كلا من الفنان داود حسين، وكذلك حسن البلام دائما التواصل معه.

الطيار يعبر عن استيائه لعدم تلقيه العلاج بالخارج

كما عبر الفنان الكويتي، بدر الطيار، عن استيائه من جانب بعض المسؤولين، بسبب طول انتظار سفره للخارج لتلقي العلاج، إذ قال إنه تواصل مع مسؤولين في وزارة الإعلام، على أمل أن يغادر للعلاج خارج الكويت لكن هذا لم يحدث.

وأضاف أنه تلقى وعوداً بالسفر منذ عامين، وطلب منه المسؤولون إحضار التقارير الطبية الخاصة بحالته الصحية، كي يتم البت في أمره ولكن لا جديد يذكر.

وأردف الطيار، الذي تحدث بنبرة يملؤها الحزن، أن التقارير كانت في صالحة للسفر للخارج، وطلبه المسؤولون في وزارة الإعلام كي يطلعوا على الحالة، ولكن لم يحدث أن أبلغه أحد بموعد السفر.

​وحول الأعمال التي يعتز بها في مشواره الفني، أشار قائلاً:"هناك أعمالا كثيرة أفخر بها مثل مسرحية حامي الديار، ومخروش طاح بكروش، والشرطية الحسناء، وأرض وقرض، وحب في الفلوجة، وغيرها الكثير من الأعمال الدرامية".

وأردف:"أنا راض كل الرضا عما قدمته، فقد عملت مع أجيال كاملة من كبار النجوم أمثال عبدالحسين عبدالرضا وسعد الفرج وحياة الفهد وسعاد عبدالله وخالد النفيسي وغانم الصالح، وكذلك أجيال الشباب، فقد أخذت حظي ونصيبي ولكل زمان دولة ورجال فالكويت ولادة، ولدينا جيل من الشباب يتمتع بالموهبة والدراسة الأكاديمية وحققوا جوائز، عسى الله يوفقهم.

بدر الطيار يكشف كيف يقضي وقته بعيداً عن الفن

وفيما يتعلق بكيفية قضاء وقته الآن، رد الطيار بأنه يتواصل مع أصدقائه من الفنانين عبر الهاتف، كما يقوم بزيارات لفرقة المسرح العربي، ويلتقي مع أعضائها، ويزور مكتب الفنان حسن البلام، ويتعرف منه على آخر المستجدات، وكذلك الشاعر ساهر، مؤكدا أنه بعيد عن الأضواء لكنه لا يزال في قلب الحركة الفنية.

جدير بالذكر أنه انطلق الفنان بدر الطيار مع نهاية السبعينيات، عبر مسرحية «نورة» مع المخرج الراحل فؤاد الشطي، ليقدم بعد ذلك العشرات من الأعمال الدرامية والمسرحية مع كبار النجوم، على مدى ما يقرب من 40 عاما، واختتم مشواره الفني بمسرحية «سكة سفر» قبل سنوات، ليحتجب بعدها مبتعدا عن الوسط الفني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار