وفاة بطل السباقات كين بلوك بحادث على الجليد عن عمر 55 عاماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
مقالات ذات صلة
وفاة محمد شرف عن عمر يناهز الـ 55 عاماً بعد صراع مع المرض
وفاة بطل فيلم تيتانيك عن عمر ناهز الـ79 عاماً
علي حميدة يفارق الحياة عن عمر ناهز الـ55 عاماً

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات الأخبار في الساعات الماضية خبر وفاة السائق الأسطوري وبطل الراليات الأمريكي كين بلوك، الخبر الذي أحزن معجبيه في كافة أنحاء العالم، وخاصة عشاق رياضة السباقات والسيارات بشكل كبير.

وفاة أسطورة السباقات الأمريكي كين بلوك

أعلنت شركة Hoonigan Industries خبر وفاة وبطل الراليات الأمريكي كين بلوك، وهي الشركة المالكة للراحل، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي والصور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث عبرت الشركة خلال منشورها أنه الراحل البالغ من العمر 55 عام.

توفى أثر حادث تزلج أثناء قيادته  snowmobile، فهو واحد من أبرز الأبطال في عالم سباق السيارات، والتي سوف يفتقد الكثير من محبي هذه الرياضة أيقونة مثل كين بلوك، كما أن الأسرة طالبت بإحترام خصوصصة العائلة في الظروف التي تمر بها في الوقت الحالي.

تفاصيل حادثة وفاة كين بلوك

كما ذكر عن موقع "أن بي سي سبورتس" أن مكتب لاشرطة توجه إلى مقر الحادث وبدأ في التحقيق حول الحادثة التي تمت في مقاطعة واساتش، حيث قالت الشرطة أن بلوك قد توفى في مكان الحادث بمنطقة بعيدة عن مقاطعة واساتش بولاية يوتا الأميركية، حيث كان يسير على منحدر شديد الانحدار فإنقلبت عربة الثلجية به، أثناء قيادته لها ووقعت عليه، مما أدى إلى وفاته على الفور.

بداية كين بلوك في عالم السباقات

بدأ بلوك مسيرته المهنية في الراليات عام 2005، وقد حصل على لقب Rookie of the Year في بطولة رالي أمريكا، كما شارك في بطولة العالم للراليات وفاز بالعديد من ميداليات الرالي في ألعاب إكس.

ليقوم بعد ذلك بتأسيس شركة ملابس رياضية خاصة بنوع ملابس السباقات، وأنتج سلسلة من الفيديوهات Gymkhana، التي حصدت الملايين من المشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير والعالمي "اليوتيوب"، والتي تم تصوريها في العديد من المدن حول العالم، وخاصة في مدينة دبي، حيث كان يقود الكثير من السيارات المختلفة والإستعراض بها بشكل إحترافي.