ياسمين الخطيب تعتذر لبوسي شلبي: اخطأت ولم أوفق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021
ياسمين الخطيب تعتذر لبوسي شلبي: اخطأت ولم أوفق

توجهت الكاتبة ومقدمة البرامج ياسمين الخطيب باعتذار إلى الإعلامية بوسي شلبي، عقب مشاهدة حلقتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة".

ياسمين الخطيب تعلن ندمها

وكتبت ياسمين الخطيب عبر حسابها بموقع وتطبيق "فيسبوك" "أنا مدينة باعتذار لبوسي شلبي، شاهدت حلقتها من برنامج "شيخ الحارة"، وأدهشتني تلقائيتها وبساطتها، فندمت على تصريح سابق ضدها، لم أوفق في اختيار كلماته".

وأضافت ياسمين : "وبعترف إني لما سُئلت عن التصريح من سنتين مع الزميلة بسمة وهبة بالبرنامج ذاته، أخطأت باصراري على ما قلته، واليوم أعتذر إيماناً بمقولة: الاعتذار خُلُق وليس مذلّة".

وأنهت ياسمين الخطيب حديثها كاتبة:"تلقيت الآن مكالمة من بوسي تؤكد أنها مش زعلانة وبتشكرني على البوست، فحبيتها أكثر".

ياسمين الخطيب تعتذر لبوسي شلبي: اخطأت ولم أوفق

معلومات عن ياسمين الخطيب

ولدت ياسمين الخطيب في الثمانينات بالقاهرة لأب مصري، وأم تركية لبنانية، والدها الناشر سيد الخطيب، وجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات (المطبعة المصرية).

بدأت كتابة المقالات عام 2010، وكان مقالها الأول عن أوجه التشابه بين نشأة الأحزاب الشيوعية في مصر ونشأة الدولة القرمطية، لتنتظم بعد ذلك في كتابة المقالات الأسبوعية في الشأن السياسي والتشكيلي والعام، وكتبت في معظم الصحف المصرية منها الأخبار والوطن والأحرار وفيتو والدستور. ورأست تحرير القسم الاجتماعي بجريدة صوت الأمة عام 2015

وأصدرت العديد من الكتب كان أولها كان كتاب "التاريخ الدموي"، الذي تناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام، ثم كتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، ثم كتاب "كنت في رابعة" الذي سردت به تفاصيل مغامرتها متخفية بالنقاب في اعتصام رابعة العدوية بمصر قبل فضه، وأخيراً كتاب "ولاد المرة" الذي تضمن مقالات سياسية ونسوية، وتسبب عنوانه في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت العمل الإعلامي بأحد برامج قناة روتانا مصرية من خلال فقرة ثقافية عن أهم الكتب والجوائز الأدبية، ثم شاركت الإعلاميتامر أمين لمدة عام ونصف، تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه "من الآخر"، إذ كانت تقدم فقرة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية، كما قدمت برنامج إذاعي بعنوان "كيميت تحت الاحتلال".

كما أثارت ياسمين الخطيب الجدل عدة مرات أهمها عند كشفها لزواجها السري من المخرج المصري خالد يوسف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار