ياسمين صبري تستعرض لياقتها خلال ممارسة اليوجا

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يوليو 2020
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري تستعرض لياقتها في فيديو جديد
ياسمين صبري تستعرض رشاقتها خلال تمرين لليوجا
ياسمين صبري تستعرض رشاقتها في آخر جلسة يوجا

نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها وهي تمارس رياضة اليوجا ومتخذة وضعية استعرضت فيها لياقتها ورشاقتها.

ووجهت ياسمين صبري رسالة إلى متابعيها وكتبت على الصورة: "حب نفسك".

صور ياسمين صبري

تنشر ياسمين صبري صور بشكل دائم خلال ممارستها الرياضة، وتحرص على استعراض رشاقتها ولياقتها من وقت لآخر ومشاركة صورها في أوقات التمرين مع جمهورها.

 وعادة ما تظهر ياسمين صبري بإطلالات رياضية ما بين اللونين الأسود والرمادي.

طلاق ياسمين صبري

خلال الفترة الماضية تداول البعض شائعة طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة، لتتعمد نفيها بطريقتها الخاصة، بنشر صور وفيديوهات، والتي كان آخرها نشر فيديو من داخل حديقة منزلهما وهما يمارسان التمارين الرياضية.

لم تتصدر ياسمين صبري وزوجها التريند فقط بشائعة طلاقهما، وإنما بخبر حملها أيضاً، حيث تزايدت التساؤلات حول حمل ياسمين صبري، خاصة بعد ظهورها بوجه متعب، مما جعل البعض يتوقع أنها تنتظر طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال المصري.

ولكن وفقاً لما ذكرته تقارير فنية نقلاً عن مصدر مقرب من الفنانة الشابة، فقد نفى حمل ياسمين صبري، مشيراً إلى أن سبب ظهورها بملامح مرهقة بأنه بسبب ممارستها للتمارين الرياضية، وسرعان ما حذفت الصورة بعد حالة اللغط التي انطلقت بسببها.

ياسمين صبري وأبو هشيمة

 كان أبو هشيمة وياسمين صبري فاجئا جمهورهما بإعلان زواجهما قبل أيام من شهر رمضان الماضي، واكتفى الزوجان بإصدار بيان قالا فيه: "تقديراً لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية".

إطلالات ياسمين صبري

كانت ياسمين صبري خطفت الأنظار، في آخر إطلالاتها، والتي ظهرت فيها بالجينز والشعر الملموم، وارتدت ياسمين صبري في أحدث إطلالاتها جاكت جينز، وظهرت بمكياج مناسب لإطلالاتها التي لم تظهر فيها بشعر مفرود كعادتها.