ودعي الصيف بإطلالات أنيقة على طريقة ياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 03 أكتوبر 2020
ودعي الصيف بإطلالات أنيقة على طريقة ياسمين صبري

اقترب فصل الصيف على الانتهاء، ومع أواخر الأيام الصيفية يمكنك الحصول على إطلالات أنيقة تتناسب مع جميع إطلالات السيدات المحجبات وغير المحجبات، وتمنحك لمسات ساحرة وجذابة على طريقة الفنانة المصرية، ياسمين صبري.

وستجدين هنا مجموعة رائعة ومتنوعة من أزياء ياسمين صبري، والتي سيتناسب بعضها مع إطلالات المحجبات، نظراً لاعتمادها على فساتين بأكمام طويلة، إلى جانب تشكيلة منوعة يمكنك توديع الصيف بها.

إطلالات ياسمين صبري

كانت الفنانة ياسمين صبري خطفت الأنظار بإطلالة صيفية باللون الأحمر الناري، ونشرت الصورة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام وعلقت بالإسبانية.

وظهرت ياسمين صبري بشعر ملموم ونظارة شمسية، في إطلالة غلب عليها اللون الأحمر. وعلقت على االصورة التي نشرتها باللغة الإسبانية قائلة: "جميل جداً".

كانت آخر إطلالات الفنانة المصرية، إطلالة كلاسيكية حيث نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستقرام، ظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية خطفت بها الأنظار معتمدة على الإكسسوارات البسيطة ومكياج هادئ زاد من جمال طلتها، التي ظهرت فيها باللون الأخضر.

وكانت الفنانة ياسمين صبري ظهرت بإطلالة وردية رائعة، ونشرت صور في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها بحركات دلال وتفاعل معها الجمهور. وربما هي الصور الوحيدة التي ظهرت فيا ياسمين صبري بابتسامة واضحة خلال الفترة الأخيرة.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

كانت شائعة الانفصال طالت كل من ياسمين صبري وأبو هشيمة، وحرصت ياسمين صبري على نفي الشائعة التي طاردتها مؤخراً، وتفيد بانفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من خلال نشرها فيديو من داخل حديقة منزلهما، وهو تمارس الرياضة على أحد الأجهزة الرياضية بينما يلعب أمامها زوجها كرة القدم.

وأثارت إحدى هدايا أبو هشيمة زوجته جدلاً واسعاً، حيث تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري التريند بعدما حصلت على سيارة رولز رويس داون كهدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. وظهرت صورة لسيارة ياسمين صبري الجديدة وكذلك نسخة من التخليص الجمركي يكشف كافة التفاصيل عن السيارة.