خالد يوسف: هذه الجملة أفسدت مسلسل لعبة النسيان وضيعت جهود صناعه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل 2020
خالد يوسف: هذه الجملة أفسدت مسلسل لعبة النسيان وضيعت جهود صناعه

انتقد المخرج خالد يوسف جملة حوارية في مسلسل لعبة النسيان، أحد المسلسلات الرمضانية، للفنانة دينا الشربيني، واعتبر أن هذه الجملة "خيطت المسلسل كله بغرزة واحدة".

وقال خالد يوسف في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التغريدات تويتر: "جملة واحدة خيطت مسلسل بغرزة واحدة، انا الطبيبة النفسية بتاعتك من قبل الجريمة واعرف عنك كل حاجة،  دي الجملة اللي تسببت في افساد مسلسل حلو وبطلته ممثلة من طراز رفيع وضيعت كل جهود صانعيه".

ولم يوضح خالد يوسف رأيه بشكل كامل عن هذه الجملة.

وفي تغريدة أخرى أشاد خالد يوسف بمسلسل 100وش  للفنانين نيللي كريم وآسر ياسين مطالبة بمحاكمة بعض الأعمال الفنية من مسلسلات رمضان 2020.

 وقال خالد يوسف في تغريدته: "حظر كامل في باريس جعلني اشاهد مسلسلات رمضان فيه اعمال تستحق الثناء وأخري متوسطة وأعمال تستحق ان يقدم اصحابها لمحاكمات فنية عاجلة مبدئيا المخرجة اللي بجد كاملة ابو ذكري ومعها نيللي كريم و آسر ياسين وبقية صناع ١٠٠ وش يستحقون مننا تحية كبيرة هل نقول باقي رأينا ولا بلاش".

مسلسل 100 وش

ومسلسل 100 وش أحد المسلسلات التي تسير في إطار كوميدي، يشارك فيه كل من نيللي كريم وآسر ياسين، حيث ظهرت نيللي كريم، أو سكر في أولى حلقات 100 وش كفتاة ورثت السرقة عن والديها، تبدأ في التخطيط لسرقة أحد محال المجوهرات، حيث تذهب إليه وتبدو كأنها امرأة ثرية، تريد شراء بعض الحلي لتتسهل عليها عملية السرقة، لتفاجأ عند خروجها بانتظار آسر ياسين لها والذي يقتادها إلى مكان ويحبسها فيه لتعلم بعد ذلك أنه ليس ضابطاً ولكنه نصاب  هو الآخر، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي بينهما.

مسلسل لعبة النسيان

مسلسل لعبة النسيان، هو أحد المسلسلات الرمضانية لهذا العام، وهو من بطولة الفنانة دينا الشربيني، وأحمد داوود، وإنجي المقدم، وتقوم دينا الشربيني في المسلسل بدور زوجة خائنة يُقتل زوجها وعشيقها وتفقد الذاكرة، وتحاول جاهدة معرفة تفاصيل ما حدث معها.

وانسحب المخرج هاني خليفة من استكمال تصوير مسلسل لعبة النسيان للفنانة دينا الشربيني، قبل رمضان بأيام، وذلك بعد تصوير ما يزيد عن نصف مشاهده، ليتولى المخرج أحمد شفيق إخراج باقي مشاهد المسلسل الذي سيعرض ضمن سباق المسلسلات الرمضانية لهذا العام. وهي المرة الثانية التي يعلن فيها مخرج مسلسل لدينا الشربيني الانسحاب.