ياسمين عبدالعزيز تكشف شخصيتها كأم وسبب فرق السن بين ابنيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مايو 2024
مقالات ذات صلة
ابنة ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار في أول ظهور لها
لميس الحديدي تكشف حقيقة طلاق ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبد العزيز تكشف عن شخصيتها في مسلسل ضرب نار

تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن طريقتها في تربينة ابنيها ياسمين وسيف، وطبيعتها كأم وكيف تضع الخطوط الحمراء لابنيها، موضحة أنها تتصرف بأمومة بعيداً تماماً عن شهرتها كفنانة.

فرق سن كبير وإنجاب بعد 8 سنوات

أوضحت ياسمين عبد العزيز في حوارها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة، أنها تتصرف في حياتها الخاصة بأمومة ولا تجعل الشهرة تسيطر على طبيعتها كأم وإنسانة في منزلها، وأن هذه الشهرة بعيدة تماماً عن التأثير على علاقتها بابنيها.

وقالت ياسمين عبد العزيز إنها لم تشعر بالمفاجأة من كونها أصبحت أماً في سن صغيرة موضحة: "أنا أم أوي، لا أتصرف على أساس أنني مشهورة وفنانة، بل أجلس مع أبنائي وأتحدث معهم أتحدث معهم عن كل شيء حتى عن الموت، يعني لما ابني أو بنتي يقولوا لي يا ماما شوفي مين بيعمل إيه؟ أقول لهم إحنا مالنا هو هيموت لوحده وأنتي هتموتي لوحدك وأنا هموت لوحدي كل واحد فينا هيموت لوحده فهتروحي لربنا مالناش دعوة بحد كل واحد يبص لنفسه".

تابعت: "الفرق بين ياسمين وسيف 8 سنين، لأن أنا بنتي بربيها كويس أوي، وما كنتش عاملة حسابي إني هخلف تاني، ليه؟ لأن التربية دي صعبة أوي ما هو أنا يا إما أجيب عيال أربيهم يا إما ما أخلفش، لكن أجيب عيال وأرمي لا، أنا معنديش المنطق ده".

وعن سبب إنجابها مرة ثانية رغم رفضها الفكرة في البداية، أوضحت ياسمين عبد العزيز أن ابنتها ياسمين هي السبب لأنها كانت تبكي بسبب الوحدة وعدم وجود إخوة لها قائلة: "جت لي ياسمين قعدت تعيط وتقول ماليش إخوات فطبعاً صعبت عليا، فروحت خلفت سيف الدين ابني ربنا يحميه ويخليه".

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

ياسمين عبد العزيز أكدت على رفضها دخول ابنتها ياسمين مجال الفن أو الاتجاه للتمثيل والإعلانات، أو حتى أن تتبع خطى والدتها في "الشقاوة" الزائدة عن الحد، لافتة إلى أنها رقيقة للغاية ولكنها أيضاً تشبهها في بعض الأمور مثل الهيئة وطريقة الكلام.

أكملت: "ياسمين بنتي رقيقة أوي، بس واخده مني في طريقة كلامها وأسلوبها وكده، بس مش هيقدروا يتشاقوا عليا لأن أنا خلاص عارفة أنا ماما كول أوي وسبقتهم، بالتالي هما بيتخضوا مني وبعدين أنا بصاحب عيالي مش علاقة ماما وبنتها لا صاحبتي بتيجي تحكي لي كل حاجة، بس ساعات تلفت منها تنسى إن أنا ماما أروح مفوقاها أقول لها لا أنا ماما".

لفتت ياسمين عبد العزيز إلى أنها لم تربي أولادها على طريقة بعض الناس الذين يتحدثون بطريقة غريبة تلغي هويتهم وتؤثر على طريقتهم في الكلام والتعامل: "أنا مبحبش الطريقة دي مقدرش، كانت في الأول بنتي تأثرت بالطريقة دي وهتتكلم كده، فكنت بقول لها خير اصحي ده أنا جايباها من تحت فأنا ما بسكتش، فهتلاقيهم عيال جدعة وأولاد بلد يصاحبوا هنا وهنا".

وأبدت ياسمين عبد العزيز رفضها لدخول أبنائها تحت دائرة الضوء والشهرة، لافتة إلى أن الشهرة ليست إيجابية في حالتهم متابعة: "أنا كرهتهم فيها من زمان، الشهرة مش حلوة على فكرة أنا جبتها وجبت سيف وقولت لهم أنتي دلوقت يا بنتي حرة بتروحي وتيجي براحتك محدش بيضايقك، طيب أنتي عايزة بقى يجوا يقولوا بصي عملت بصي راحت أنت عايزة كده؟ قالت لي لا فأنا قعدت نظمت الحياة معاهم كده".

أوضحت ياسمين عبد العزيز أيضاً أنها تشعر بأنها مقيدة بسبب الشهرة، فحياتها تقتصر فقط على العمل والمنزل، مشيرة إلى أن هذه ليست حياة طبيعية مثل باقي البشر، وأنها قد تضيف لها بعض الرفاهية بلعب الرياضة.