كريم فهمي يكشف حقيقة غيرة أحمد العوضي بسبب "ونحب تاني ليه"

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2024
كريم فهمي يكشف حقيقة غيرة أحمد العوضي بسبب "ونحب تاني ليه"

تحدث الفنان كريم فهمي عن تفاصيل تعاونه مع ياسمين عبد العزيز قبل 4 سنوات في مسلسل ونحب تاني ليه، وشعور أحمد العوضي بالغيرة وقتها بسبب علاقة الحب التي جمعت بينهما في قصة المسلسل، وتطرق إلى الحديث عن علاقته بزوجته مشيراً إلى أنه خانها في بداية علاقتهما.

كريم فهمي عن غيرة أحمد العوضي

وأوضح كريم فهمي خلال لقاء له في برنامج كتاب الشهرة مع الإعلامي علي ياسين، أن هناك علاقة صداقة تجمع بينه وبين الفنان أحمد العوضي وزارهم في كواليس تصوير مسلسل ونحب تاني ليه أكثر من مرة.

وحول شعوره بالغيرة على ياسمين عبد العزيز، قال كريم فهمي: "أحمد العوضي صاحبي وأخويا وهو راجل لطيف، معرفش كان بيغير ولا لا"، موضحاً أنه في النهاية فنان ولديه فهم جيد لمهنة التمثيل.

وأكد أنه يعتبر ياسمين عبد العزيز بمثابة أخت له، قائلا:ً "هي آه جميلة وفنانة جميلة وشكلها جميل لكن هي جدعة"، مشيراً إلى أن المسلسل كان بمثابة نقطة تحول في حياته ونقله بينه وبين الجمهور كممثل، مشيداً بالتعاون مع ياسمين عبد العزيز قائلًا:ً "نجمة كبيرة واديتني من نجوميتها".

كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز

ولفت إلى أن البعض كان يرى أنه لن يكون قادراً على التعامل مع ياسمين عبد العزيز، لكن في النهاية لم يحدث بينهما خلافات وأصبحوا أصدقاء، قائلا:ً "كل الناس كانت بتقولي وبتقولها إنتو مش هتعرفوا تتعاملوا مع بعض، لأن هي شخصيتها قوية وأنا شخصيتي قوية، لكن بالعكس إحنا أصدقاء".

وأضاف أن عمله مع ياسمين عبد العزيز لم يكن يمثل ثنائياً، وليس هناك إلزام لتقديم أعمال أخرى مع بعضهما البعض، خاصة أنها حققت نجاحاً كبيراً مع أحمد العوضي في العام التالي لعرض مسلسل ونحب تاني ليه من خلال مسلسلهما معاً من خلال قصة مختلفة مع عمرو محمود ياسين.

وفي النهاية أشاد كريم فهمي، بالفنانة ياسمين عبد العزيز قائلاً: "ياسمين عبد العزيز صديقتنا وأختنا"، مشيراً إلى أنه إذا جاء سيناريو أخر يمكن أن يجمعهما معاً سيعمل عليه.

وكان مسلسل ونحب تاني ليه عُرض في موسم دراما رمضان 2020، وشهد بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

كريم فهمي يكشف تفاصيل علاقته بزوجته

وحول حياته الشخصية وعلاقته بزوجته، وصف دانيا بأنها بمثابة شريكة كفاح وقفت إلى جانبه بكافة قواتها منذ بداية حياته، مشيراً إلى أنه عندما ذهب للتقدم إليها للزواج لم يكن يملك أي أموال أو حتى شقة سكنية للعيش فيها.

كريم فهمي وزوجته

وأكد أن والد زوجته لم يضع شروطاً عليه لقيمة المهر، موضحاً أنه استطاع بناء حياة جيدة مع زوجته متمنياً أن يحافظ عليها، مشيراً إلى أنهم مروا بالعديد من المواقف معاً من بينها اكتشاف خيانته لها قبل أن يتم الارتباط رسمياً.

وأوضح كريم فهمي أنه شاهد حساباً على موقع التواصل الاجتماعي لفتاة جميلة، وأراد التعرف عليها وعندما تحدث معها اكتشف أنها دانيا نفسها، مؤكداً أنه لو كان الأمر مختلفاً وعلم هو بخيانتها لن يستطيع مسامحتها.

وحول الأسباب التي دفعت والده ووالدته إلى الطلاق، أكد أن السبب الأساسي هو عدم التفاهم وهو ما جعله يعيش بمفرده لوقت طويل وذهب إلى الطبيب النفسي من قبل بسبب طبيعة عمله

وعبر كريم فهمي عن أمنيته بالعمل مع كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز، مشيراً إلى أنه قد يستغرق عاماً كاملاً من أجل كتابة نص فيلم، وحول رأيه في زملائه في الوسط الفني، أشار إلى أنه يرى أن محمد إمام في ضغط كبير بسبب كون والده الفنان عادل إمام ولن يرى أحد مثله.

يذكر أن كريم فهمي لم يشارك في موسم دراما رمضان 2024 وظهر فقط ضيف شرف في مسلسل بابا جه، الذي تكون من 15 حلقة، مع الفنان أكرم حسني ونسرين أمين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار