أحمد العوضي يُوثق 5 سنوات مع ياسمين عبد العزيز ويوجه لها رسالة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
أحمد العوضي يُوثق 5 سنوات مع ياسمين عبد العزيز ويوجه لها رسالة

احتفل الفنان أحمد العوضي، بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز الذي يوافق 16 يناير، وحرص على تقديم التهنئة لها بعدد من الصور الرومانسية.

أحمد العوضي يُوثق 5 سنوات مع ياسمين عبد العزيز

ووثق أحمد العوضي علاقته بـ ياسمين عبد العزيز والتي بدأت منذ عام 2019 أثناء تصوير مسلسل لآخر نفس الذي جمع بينهما لأول مرة وعلق عليها برسالة حب.

ونشر أحمد العوضي مجموعة من الصور على مدار الأعوام بداية من عام 2019، وحتى العام الجاري والتي ضمت لقطات احتفاله بعيد ميلادها على مدار 5 أعوام.

وعلق أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي العمر كله في نجاح وصحة ودايما مبسوطة"، وحرصت ياسمين عبد العزيز على الرد على التهنئة قائلة: "وأنت طيب يا حبيبي".

أحمد العوضي يُوثق 5 سنوات مع ياسمين عبد العزيز ويوجه لها رسالة

وتعد علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من أبرز الثنائيات الفنية التي ارتبط بها الجمهور بشكل كبير خاصة بعد أن كشف الأخير عن تفاصيل قصة حبهما أثناء تصوير مسلسل لآخر نفس.

وعلق في لقاء تلفزيوني سابق له موضحاً أنه كان مقرر عدم خوض دور الضابط مرة أخرى إلا أنه تراجع عن الأمر فور ترشيحه له أمام ياسمين عبد العزيز.

وأضاف أحمد العوضي: "ملت خطة إنها تقعد جنبي في الكواليس، ومتقعدش جنب المخرج خالص، وقعدت جنبي، وقلت لها أنا مش معايا نسخة السيناريو، هاتي اللي معاكي أذاكر منها، وبعدها قعدنا نتكلم، وضحكت.. وطالما ضحكت يبقى قلبها مال".

أمنية ياسمين عبد العزيز في يوم ميلادها

ومن جهة أخرى احتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها من خلال مقطع كوميدي مع صديقتها عبرت فيه عن أمنيتها في العام الجديد.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الفيديو عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وهي تقوم بتقطيع تورتة عيد ميلادها بينما تسألها صديقتها عن أمنيتها للعام الجديد، لترد عليها قائلة: "أمنيتي أن القيامة تقوم".

وعلقت ياسمين عبد العزيز على الفيديو قائلة: "أمنيتي في السنة الجديدة، وتفاعلت معها النجمة آيتن عامر بتأكيد أنها تريد نفس الأمنية.

ويواصل أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز تصوير مسلسل ضرب نار المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023 وتجسد فيه شخصية مهرة وهي فتاة من شبرا ويشاركها زوجها في ثالث تعاون درامي بينهما.