يسرا تكشف معاناتها من الفشل لـ 4 سنوات وكيف تجاوزت الأمر

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
هند صبري تكشف تعرضها للتنمر ومعاناتها مع الأمر
حلا الترك تكشف معاناتها مع المقربين وكيف تغلبت عليها
ديما بياعة تكشف تفاصيل إصابتها بكورونا وكيف تغلبت على الأمر

تحدثت الفنانة يسرا عن النجاح والفشل في مشوارها المهني، مؤكدة أنه لا يوجد شخص ناجح باستمرار وأن الحياة تحمل الثنائيات دائماً.

يسرا تتحدث عن النجاح والفشل

ولفتت الفنانة يسرا في برنامج اثنين اثنين عبر إذاعة إنرجي، أنها لم تحقق النجاح الكبير في بداية حياتها وواجهت العديد من المنعطفات بين النجاح والفشل.

وأشارت إلى أنها مرت بـ 4 سنوات من الفشل بعد أن شاركت في 25 فيلم لم يشاهدهم أحد بسبب توقيت عرضهم السيء لكنها تجاوز تلك المرحلة وحققت النجاح فيما بعد.

وعلقت يسرا: "في بدايتي مانجحتش 4 سنين لأني كنت عاملة نحو 25 فيلما ماتشافوش، وأما اتعرضوا كان توقيت نزولهم مش مناسب لكن المهم الواحد يعمل اللي عليه"

ولفتت قائلة: "عدم وقوع النجاح الساحق لا يعني الفشل"، معلقة أن وصفة النجاح الخاصة بها هو التأكد من أن تختار المناسب لها وما يضيف لها ويحقق لها الاختلاف.

وأوضحت أنها قدمت من قبل المسلسل الكوميدي من خلال مسلسل شربات لوز منذ أكثر من 10 سنوات لكنها كانت سيدة من حارة ودمها خفيف ولكن هذا العام تقدم مسلسل أحلام سعيدة وهي سيدة أرستقراطية عكس شربات تماماً.

وتابعت: "الفعل لازم يبقى حلو والقول لازم يبقى حلو وماينفعش واحد يغلب التاني وأما بنسمع كلام حلو بنتحفز للأحسن في شغلي الكلام عن الفعل ممكن يحرقه فمبحبش أتكلم عنه إلا بعد فترة".

يسرا تكشف كيف تتعامل مع الانتقادات

وحول الانتقادات التي تتعرض لها، أوضحت أنها تستقبل النقد المفيد لها لأنه يتوج مجهودها، معلقة: "استقبل النقد المفيد لكن لما بيكون بقصد الشتيمة فقط مابحبش أقرأه وبحس بيه زي ما بحس بالتملق، أما المدح والكلام الحلو يسعدني لأنه بيتوج مجهودي".

وأكدت يسرا أنها متفائلة دائماً ولا تنجذب إلى الأحاسيس السلبية كي لا تسيطر عليها، قائلة: "كل واحد فينا بيحب ويكره بس الكراهية اللي تقضي على شخصيتك وتخلي كل تفكيرك الانتقام تبقي مريضة، لكن إنك تعرفي تحبي ده شيء صعب، واللي متعرفيس تحبيه أبعدي عنه خالص".

ولفتت إلى أنه في عالم الفن من السهل تحقيق هذا التوازن الذي تحدثت عنه بالابتعاد عن ما يضر.

واختتمت يسرا حديثها بالحديث عن قيمة الصحة وضرورة الحفاظ عليها قائلة: "الجسد فاني بيروح وجماله بيروح والجسد هو اللي بيموت لكن الروح هي الأبقى وهي اللي بنستحضرها للناس اللي فقدناهم وبنفتكر كلامهم وحضنهم وتفاصيلهم".

وتابعت: "كلنا بنخاف بس الخوف يختلف من شخص للتاني ومن نوع خوف للتاني والأمان وراحة النفس والطمأنينة ونعمة كبرة لازم نحمد ربنا عليها يوميًا، ولكن تفاءلوا بالخير تجدوه والتشاؤم بيجر إطلاقه السلبية".