• معلومات شخصية

    • الاسم الكامل

      يعقوب بوشهري

    • اسم الشهرة

      يعقوب بوشهري

    • الفئة

      مغني وناشط كويتي

    • مكان وتاريخ الميلاد

      23 يناير 1983 (العمر 41 سنة)

    • الجنسية

      الكويت

    • بلد الإقامة

      الكويت

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج الدلو

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

من هو يعقوب بوشهري؟

ولد بوشهري  في 23 يناير 1983 حيث يبلغ من العمر 38 سنة تقريبًا وهو أحد النشطاء الذين يلقون متابعة واهتمام واسع من قبل الكثير من الجماهير العربية داخل وخارج الكويت. ويعتبر بوشهري أحد النشطاء المشاهير والمقيمين في الكويت. ومن الجدير بالذكر بأن العديد من محبيه يبحثون عن جنسية يعقوب بوشهري الحقيقية، فهو كويتي الجنسية ويقيم حاليًا فيها.

يهتم بوشهري بشكلً خاص بنشر وتقديم كل ما يهم المواطنين والجماهير من قضايا تتعلق بالنواحي الاجتماعية والثقافية وحتى الاقتصادية حيث قام في أحد المرات بتناول قضية غسيل أموال والتي أكسبته المزيد من الشهرة لذا لمع بوشهري أكثر وأصبح لدى العديد من الناس الرغبة في معرفة من هو يعقوب بوشهري. كما يعتبر بوشهري من الشخصيات النشطة على قنوات التواصل الاجتماعي العديد حيث لديه العديد من الحسابات المختلفة أهمها على منصة تويتر وسناب شات، ويقدم بوشهري العديد من مقاطع الفيديو والصور ذات المحتوى الهادف والمفيد لكافة الأعمار والثقافات المختلفة.

شهرة يعقوب بوشهري

يعتبر يعقوب بوشهري من مشاهير ونشطاء وسائل التواصل الاجتماعي، فقد اشتهر عبر حسابه الشخصي على موقع سناب شات كما كان يقدم العديد من الإعلانات لشركاتٍ عالمية، كما اشتهر بنشره مقاطع فيديو مضحكة عبر حسابه على موقع انستغرام، الأمر الذي نال إعجاب واستحسان العديد من الجماهير الخليجية، لكونه متميز بصوته الجميل وأسلوبه اللطيف وبراعة كلامه، ومن هنا قامت العديد من الشركات المحلية والدولية بطلبه لتقديم الإعلانات، وفعلًا قام بوشهري بتقدم العديد من الإعلانات على الشاشة الكويتية وأصبح معروفًا لدى الجمهور الكويتي ومن ثم أصبح من أشهر نجوم ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي فأصبح دخلًا هامًا له مما جعله يجني العديد من الأموال وجعلته من الأثرياء.، وكما عُرف عنه بأنه يخصص جزء من أرباح إعلاناته والتي يجنيها عبر حساباته للعديد من الأعمال الخيرية والإنسانية.

اهتمامات يعقوب بوشهري

أصبح يعقوب بوشهري قائدًا لإحدى الدراجات من فئة سكوتر الشهيرة كما أخذ نصيبه من عالم الطيران كذلك حيث ظهر بأكثر من مرة في داخل إحدى الطائرات الخاصة التي تتميز بالفخامة العالية.

يعقوب بوشهري والراب

ليعقوب بوشهري سمعة كبيرة في عالم الفن الكويتي وخاصةً في فن الراب حيث عمل في العديد من الصحف الفنية العربية، ولديه العديد من الأعمال الفنية التي جعلته فنانًا مشهورًا جدًا في دائرة الفن الكويتي اليوم. كما كان له أثرًا كبيرًا في تغيير المذاق الفني الموسيقي كما يقال بأنه المؤسس الفعلي لفرقة (راب) المشهورة بفن الراب الحديث.

يعقوب بوشهري وإشاعة زواجه من الفنانة ياسمين صبري

بعد انتشار إشاعة زواجه من الفنانة ياسمين صبري أطل يعقوب بوشهري ليوضح عبر حسابه على منصة سناب شات الحقيقة وخاصةً بأن والدته فوجئت كذلك بهذا الخبر. وقال يعقوب بوشهري هل يعقل بأن ينام أعزبًا ويستيقظ متزوجًا؟ ونفى خبر زواجه من الفنانة ياسمين صبري، حيث نشرت جميع الأخبار المصرية والمجلات ووسائل التواصل خبر زواج يعقوب بوشهري من ياسمين صبري وإمضائهم شهر العسل، حيث أضاف بوشهري هنا استهجانه عن أي شهر عسل يتحدثون، كما أضاف بأن المشكلة الكبرى بأنه أمه قامت بالاتصال به ومراسلته مرارًا وتكرارًا لتتأكد منه من صحة خبر زواجه من الفنانة ياسمين صبري وبأنه قام بإخبارها بعدم وجود أي علاقة بينهما وبأن الفيديو الذي انتشر لهما كان فيديو للعمل قاما بتصويره في أميركا ليس إلا.

يعقوب بوشهري واتهامه بقضية غسيل أموال

تم اتهام بوشهري في شهر يوليو 2020 بقضية غسيل أموال مع 10 أخرين من المشاهير، ولكن حرص بوشهري على توضيح أمر اتهامه بغسيل الأموال التي لاحقته منذ أسابيع، إلى أن انتهت إلى قرار النيابة العامة بالتحفظ على أمواله كما منعته من السفر هو ومجموعة من المشاهير الكويتيين وذلك من خلال فيديو نشره عبر حسابه على منصة سناب شات، وأوضح من خلاله بأن قرار تحويل قضيته واتهامه بقضية غسيل الأموال إلى القضاء أسعده جدًا؛ لكونه أمرًا يُبعد عنه الشبهات والاتهامات كما سيكشف الحقيقة قريبًا، وأن الحجز على أمواله يعتبر أمر تحفظي يمنعه من التصرف بها فقط لفترة ما، كما أضاف قائلًا بأن القضاء سينصفه ويأخذ حقه وبأن قرار البراءة الذي سيصدر من القضاء يعنيه أكثر من حديث الناس وألواءك المشككين بنزاهته مؤكدًا بأنه يسعى للحصول على براءته من خلال القضاء.

كما أكد بوشهري على متابعيه طالبًا منهم عدم ذكر اسمه أو تداوله ضمن المتهمين في قضية غسيل الأموال، مؤكدًا بأنه سيحاسب كل من ذكر اسمه ويأخذ حقه منه عن طريق القضاء.

زواج يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بانتشار العديد من الصور والأخبار التي تناولت موضوع عقد قران يعقوب بوشهري حيث تم عقد قرانه على فاطمة الأنصاري وهي الناشطة والمدونة السعودية، ومن الجدير بالذكر بأن هذا الزواج كان ثمرة علاقة جمعت الناشطان عبر مواقع التواصل الاجتماعية وبعد فترة من التكتم على هذا الخبر في فترة انتشر فيها الكثير من الشائعات والأخبار على المواقع الإخبارية والتواصل الاجتماعي، وبعد ذلك انتشر خبر خطوبتهما ولم يخرج أحد لينفي أو يؤكد هذا الخبر ومن ثم خرج الفنان يعقوب بوشهري بتاريخ 14/7/2021 ليعلن خبر عقد قرانهما عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وتفاعل الكثير من المعجبين مع الخبر وشاركت فاطمة مجموعة من اللقطات التي تظهر مجموعة مميزة من باقات ورود بيضاء عبر صفحتها الخاصة، إلا أنها لم تكشف أي تفاصيل، وشارك يعقوب صور لوالديه اللذان حضرا إلى السعودية من أجل حضور عقد القران.

انفصال يعقوب بوشهري عن فاطمة الأنصاري

لم تكتمل الفرحة لفترةٍ طويلة بين متابعي بوشهري، حيث أنه وفي 12 أكتوبر 2021 انتشر خبر على موقع تويتر عن انفصال فاطمة الأنصاري عن زوجها المشهور الكويتي يعقوب بوشهري كما قام بوشهري بنشر صورة على حسابه الرسمي على منصة سناب شات أثناء حلاقته وكان يظهر بدون دبلة مما زاد الشكوك حول انفصاله عن زوجته وفاء الأنصاري.

كما أكد المغردون على تويتر بأن كلًا منهما قام بإلغاء متابعته للآخر على منصة إنستغرام، كما نشرت شقيقة فاطمة الأنصاري، أمل الأنصاري، مقطع فيديو يظهر لحظة إهداء يعقوب سيارة فاخرة لفاطمة وذلك أثناء غياب زوجها الأمر الذي فسره العديد من المغردين بأنه طلاق لم يام الإعلان عنه بعد.

إلا أن زوج شقيقة فاطمة الأنصاري، أمل الأنصاري، أثار الجدل أكثر حينما قام بمشاركة تغريدة على حسابه قائلًا فيها: "إذا خانتك المبادئ، فحاول ألا تخونك الرجولة والأيام تكشف سوالف لندن".

ومن الجدير بالذكر أن العديد من التغريدات والإشاعات طالت يعقوب بوشهري بأن سبب انفصالهما هو خيانته لزوجته، مما دفع به بالظهور في فيديو عبر حسابه قائلًا فيه بأن الناس دائمًا ما يظلمونه بأحكام غير صحيحة.

آخر أخبار يعقوب بوشهري

جميع أخبار يعقوب بوشهري