يوسف دندش يؤكد عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب: زرتهم في المنزل

  • تاريخ النشر: السبت، 12 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
حلمي بكر ينفي طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب: دعاية
بعد سخريته من حسام حبيب: شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل علاقتهما
نضال الأحمدية تؤكد طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب: الأيام بيننا

رد متعهد ومنظم الحفلات اللبناني يوسف دندش على نفي الفنانة شيرين عبد الوهاب عودتها إلى زوجها حسام حبيب مرة أخرى ونفيها تصريحاته السابقة.

يوسف دندش يؤكد عودة شيرين وحسام حبيب

وكشف يوسف دندش خلال اتصال هاتفي ببرنامج ET بالعربي عن عدم صحة البيان الذي نفت فيه شيرين عبد الوهاب العودة لحسام حبيب وأكد أنهما يعيشان كزوجين مع بعضهما البعض.

وأشار إلى أنه أجرى اتصال هاتفي مع شيرين عبد الوهاب ولكنها وجد حسام حبيب يرد على المكالمة لتواجده في المنزل.

وأكد عدم وجود علاقة عمل تجمع بين شيرين وحسام حبيب قائلاً: "حسام حبيب ليس مدير أعمالها، ولكن زوجها والمشرف على أعمالها"، مشيراً إلى أنه كان يوجه فقط الأشخاص للقيام بالأعمال المتعلقة بإدارة عملها.

This browser does not support the video element.

ولفت إلى أنه زار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في منزلهما بالفعل، مشيراً إلى أنهما في الفترة القادمة يعملان على عدد من الحفلات في عدد من الدول المختلفة.

محامي شيرين يهاجم مروجي الشائعات

وعلى الرغم من تأكيد يوسف دندش، إلا أن حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، كشف عن اتخاذ إجراء قانوني ضد الشخص الذي يثبت أنه يروج لمعلومات غير صحيحة عن موكلته، وتسبب في الإساءة لها ولجمهورها.

وشن الدكتور حسام لطفي هجوما لاذعا ضد الشخص الذي سرب هذا الخبر قائلا في تصريحات لقناة العربية: "فيه ناس دعاة شُهرة يحاولون التدخل في حياة المشاهير ويتمسحوا بيهم ويدعون وجود علاقة غير تقليدية بهم، ويدعون أنهم يعلمون ما لا يعلمه غيرهم.. وللأسف يسيئون للفنان وللجمهور".

وقال لطفي، إن البيان الإعلامي الصادر من الفنانة شيرين بأن حياتها الشخصية والزوجية خط أحمر وأن أى معلومات تتعلق بحياتها يجب أن تكون منها شخصيا، مشيرا إلى أن الحياة الخاصة لأى إنسان خط أحمر، والفنان هو من يحدد العلاقة التي تربطه بالغير ، فإذا كان أحد الأصدقاء سمح لنفسه أن يسرب معلومة من وجهة نظره صحيحة يتحمل المسؤولية القانونية كاملة.

شيرين عبد الوهاب تنفي عودتها لحسام حبيب

جدير بالذكر أنه أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا عبر حسابها على موقع وتطبيق تويتر أكدت فيه عدم صحة الأخبار التي أطلقها عددا من المقربين لها.

وجاء في بيان شيرين: " تؤكدالفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية".

وأضاف بيان شيرين عبد الوهاب "وتهيب (شيرين) بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".