شيرين عبد الوهاب تغني كدابة لحسام حبيب: استفزاز أم عودة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
مقالات ذات صلة
شيرين عبد الوهاب في أول ظهور بعد عودتها لحسام حبيب تُغني الغزالة رايقة
عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب بعد شهرين من الانفصال
شيرين عبد الوهاب تجدد اتهاماتها لحسام حبيب وهذا ما قالته

فاجأت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها وزوجها السابق الفنان حسام حبيب، بغناء مقطع من أغنيته "كدابة" التي طرحها عقب انفصالهما بأشهر قليلة، والتي واجه بسببها أزمة حقوق ملكية ليحذفها له اليوتيوب مؤخراً.

شيرين تغني كدابة لحسام حبيب

مع علمها المسبق بالتصوير والنشر، أثارت شيرين موجة من الجدل الواسع، بسبب دندنتها لأغنية "كدابة" التي طُرحت منتصف شهر فبراير/ شباط الجاري، أثناء استعدادها للصعود على مسرح حفلها ببيروت أمس السبت.

شيرين عبد الوهاب كانت تستعد لإحياء حفلها الكبير بالعاصمة اللبنانية بيروت أمس 24 فبراير/ شباط الجاري، وبينما كانت تجلس على مقعدها بعد وضع مصفف الشعر طوني المندلق لمساته النهائية على شعرها، ظلت تغني مع صوت حسام حبيب الذي انطلق من إحدى السماعات الموجودة بغرفتها.

اعتقد البعض في البداية أن الفيديو مسرب دون علم شيرين عبد الوهاب، إلا أن طوني المندلق نشره بنفسه عبر حسابه الموثق على تيك توك، مستعرضاً فيه أداء شيرين للأغنية بطريقة وصفها البعض أنها مليئة بالتحدي.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

فور انتشار الفيديو انتشرت التعليقات المتفاعلة معه عبر مختلف الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تم تداوله على نطاق واسع، خاصة وأن هذا يعتبر التعليق الأول من شيرين على الأغنية التي اعتقد البعض في البداية أنها رسالة موجهة إليها من طليقها، الذي نفى بدوره هذه القصة وأكد أن الإعداد استمر لما يقرب من عام ونصف لها، أي قبل انفصاله عن شيرين بأشهر طويلة.

وقال البعض في تعليقاتهم: "شيرين راح تجلطه لحسام"، "رسالة قوية من الملكة أنا هنا فتح عينك"، "حلوة وملعوبة يا شيرين الرسالة وصلت"، "عسل برفو عليها إنتو مالكم شوشو عندها روح رياضية".

الآراء الأخرى التي تفاعلت مع شيرين، كان أصحابها يعتقدون أن هذه رسالة غير مباشرة للجمهور، تمهيداً لعودة جديدة بين الثنائي الذي أثار الجدل على مدار السنوات الماضية بزواجهما وانفصالهما عدة مرات، وقال البعض: "مش يمكن دي رسالة وتمهيد أنهم هيرجعوا"، "يا سلام لو رجعوا للمرة الألف بقى وكل دي كانت حركات علشان شيرين تعمل دعاية لحسام يبقى أكلنا البالوظة كالعادة"، "آه لو عملتيها تاني ورجعتم لبعض بجد هقاطعك للأبد".

أغنية كدابة

طرح حسام حبيب أغنية كدابة قبل أيام عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، فضلاً عن طرحها من قبل شركة روتانا على مختلف المنصات، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان إسلام رفعت، وهي الأغنية الأولى من ألبوم حسام حبيب الجديد بعد فترة من التوقف عن العمل.

منذ طرح حسام حبيب أغنيته كدابة، وقد أثار الجدل بعد هجوم كبير على مختلف الصفحات التي طرحت الأغنية، حيث اعتقد البعض أنه يوجه رسالة لشيرين بالكلمات التي تصف حبيبته بأنها متلونة وقليلة الأصل وتعيش في دور الضحية، إلا أن عمرو المصري مؤلفها، أكد أن هذه الاتهامات الجزافية بعيدة عن الصحة وأن شيرين ليست مقصودة على الإطلاق بالكلمات التي تم الإعداد لها منذ أكثر من عام ونصف.

وجه المنتج والموزع محمد شفيق اتهامات لإسلام رفعت بسرقة جزء من لحن خاص بأغنيته "بياعة" ودمجه في أغنية كدابة، إلا أن رفعت رفض الاتهامات وأكد أنه انتهى من اللحن قبل طرح أغنية "بياعة، إلا أن موقع يوتيوب حذف أغنية حسام حبيب "كدابة" في النهاية.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أعلنت انفصالها للمرة الثالثة عن المطرب حسام حبيب، في منتصف ديسمبر 2023، بعد حفلها بالمملكة العربية السعودية، وبعد إعلان الخبر طاردتهما شائعات العودة التي لم يتم حسم الجدل حولها حتى الآن.