Capture Totale’s 360° إعادة الشباب لمحيط العين

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
Capture Totale’s 360° إعادة الشباب لمحيط العين
 
سيروم جديد أبدعته Dior في إضفاء السعادة الحسية من خلال تجديد شباب البشرة، حيث أولى علماء أبحاث  ديور اهتماماً خاصاً بتركيبته التي تحتوي على مكونات تحارب علامات تقدم السن، وهي تجمع بين خفة الوزن والفاعلية العالية، وبعد طرح ديور لسيروم Capture Totale انتهج علماء أبحاث ديور هذا المسعى لتحقيق السعادة الحسية من خلال تحسين الآداء والكشف عن تركيبتين جديدتين بفاعلية فائقة، هما سيروم العين وسيروم لوشن.
 
 
تجديد وإضاءة وتوسيع العين
Capture Totale’s 360°، أول سيروم تقدمه ديور يعمل على توسيع وإضاءة العين على الفور، وبشكل دائم عن طريق إعادة الشباب بتحفيز إنتاج المواد المرنة الكثيفة حول العين بمقدار 360°.
يدعم هذا الاكتشاف جمال العين، وحددت الأبحاث عاملاً فريداً من أصل سِتة خصائص لجمال شباب العين ألا وهي المواد المرنة الكثيفة، والنتيجة تُفتح العين 360° بكثافة أكبر ويعزز إشراقها وتعبيرها.
كما أن العمل بفاعلية على الخصائص السِّتة لجمال العين، لابد من تحفيز إنتاج المواد المرنة الكثيفة في محيط العين. لذلك يعمل Le Sérum Yeux على الانتفاخ، الدوائر الداكنة، عيوب في نسيج الجلد، التجاعيد، ارتخاء أقواس الجفون، بالإضافة إلى تدلي الجفن.
 
مُكون حصري للعين
 يعتبر Le Serum Yeux غني بمكونات فعالة جديدة من الخلاصة الطبيعية لنبات Sigesbeckia Orientalis، حيث يتميز هذا النبات الآسيوي الأصل والمسمى (العشب السماوي) بقدرته على نشر طاقة مدهشة على الجلد، ويعمل هذا المنتج بعمق داخل البشرة فيخفف من التجاعيد وآثار الشيخوخة ويعمل على إشراق و تفتيح الهالات الداكنة وتهذيب العين من خلال تقليل حجم تضاعف انتفاخ الجفن العلوي. كما يُمزج مع نبات Langoza الذي يعمل من جهة على تنظيم وترتيب الخلايا الجذعية في منطقة محيط العين وليحفزمن إنتاج المواد المرنة الكثيفة وليساعد نبات  Sigesbeckia Orientalis على فتح العين وإعادة بريقها من الجهة الأخرى. 
 
تركيبة فائقة القوة
 تعزز تركيبة Le Sérum Yeux الآداء، وتساعد على فتح وإضاءة محيط العين على الفور. فتركيبته غنية بمجموعة مُبتكرة تحتوي على ثلاث عوامل هلامية لها خصائص كاملة، والتركيبة تمنح تجربة حسية فريدة من نوعها.
إن مستحضرات العين بمختلف أشكالها وأحجامها، تساعد على إضاءة محيط العين بمقدار  360° وذلك بفضل  التركيبة جيدة الامتصاص والاندماج مع البشرة، وتحسين الانزلاق لإحساس شديد النعومة، والإحساس الرائع لانعكاس الضوء حول منطقة العين بأكملها، وعلى الفور تتحسن منطقة العين بشكلٍ مذهل.
 
تنعيم وتجديد واكتشاف
فرشاة هذا المستحضر الجديد فريدة وحصرية، حيث صُممت للاستخدام بوجهين وبشكل غير مسبوق بغرض الحصول على أفضل أداء، فالجانب الغير مخصص للكريم يُستخدم لتلطيف البشرة ولتنشيط الدورة الدموية الصغرى، بينما الجانب المُخصص للكريم يستخدم لتعزيز وتفتيح وتجديد مٌحيط العين بمقدار360°. وهذه الفرشاة تدعم جمال الشباب بشكل فوري، فيصبح مٌحيط العين ناعماً ويزول الانتفاخ ويظهر عليه التجديد.
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار