Cloud Skin صيحة جديدة للجمال في ربيع 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 مارس 2021
Cloud Skin صيحة جديدة للجمال في ربيع 2021
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري بلوك مكياج مختلف: تشبه كيم كارداشيان أم ​جورجينا رودريغيز
تعلمي من بلقيس فتحي كيفية تطبيق مكياج رمضاني مميز
تاتو حواجب: أنواعه وأضرار تطبيقه

ستظل البشرة المتوهجة دائماً من أهم المظاهر التي نسعى للوصول لها سواء عن طريق المكياج أو العناية اليومية، وهناك سبب لبقاء جنون الجلد الزجاجي  Glass-Skin ضمن صيحات المكياج لفترة طويلة. ولكن هناك صيحة جديدة ظهرت تجعلنا نفكر في التخفيف من حدة التمييز، وهي الجلد السحابي Cloud Skin.

صُنع من قبل فنان الماكياج دومينيك سكينر، الجلد السحابي Cloud Skin هو أحدث صيحات الموضة القادمة في 2021، وإذا كان تدفق المنتجات المستوحاة من السحابة التي تصل إلى الرفوف هو أي مؤشر، فهو على وشك أن يكون في كل مكان. في حين أن الجلد الزجاجي Glass-Skin سيبقى جنباً إلى جنب مع الجلد الزبداني  Buttery Skin وجلد الدلفين Dolphin Skin، يدور جميعهم حول توهج البشرة بجنون، أما الجلد السحابي Cloud Skin يدور حول مظهر ناعم، ضبابي، مضاء من الداخل.

فكري في الشمس الساطعة عبر مجموعة من الغيوم، هذا ما نسعى إليه هنا، من الجدير بالذكر أيضاً أن هذا يختلف عن اتجاه K-Beauty للبشرة الصافية، الذي يتعلق أكثر بإتقان بشرتك من الداخل إلى الخارج.

يقول فنان المكياج الشهير جيمي جرينبيرج: "تختلف البشرة السحابية Cloud Skin كثيراً عن الصيحات الأخرى التي كانت منتشرة قبل الوباء، يحتاج الناس إلى مزيد من الأبعاد بسبب الوقت الافتراضي الذي نعيش فيه". هذا البعد الذي تشير إليه هو بالضبط ما تضفيه البشرة السحابية، وذلك بفضل المزج الاستراتيجي للعناية بالبشرة والمكياج للحصول على توهج أثيري، كروبي، بدلاً من لمعان مبلل تقريباً.

وتابع جريبيرج:"عليك مزج قوام ما تضعيه على بشرتك؛ لجعها تبدو ندية، متوهجة، وغير لامعة، هذا ما يخلق تأثير التركيز الناعم للصيحة، مما يمنح بشرتك جودة ضبابية حالمة كلاسيكية وجميلة للغاية، مثل لوحة روكوكو. إنها أيضًا أكثر تسامحًا على Zoom من قاعدة فائقة اللمعان".

نظرة واحدة على Instagram وستجدين صيحة مكياج السحاب Cloud Skin الواضحة تحظى بلحظة انتشار سواء في الموضة أو في الجمال، لأن المشاعر الحالمة تبدو وكأنها ملاذ نحتاج إليه بشدة الآن.

كيف تحصيلن عى مكياج Cloud Skin؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nina Park (@ninapark)

الخطوة 1: تحضير البشرة

يقول جرينبيرج أن نبدأ بقاعدة فائقة الترطيب؛ استخدمي كريم شارلوت تيلبوري ماجيك. ثم اتركيه على الوجه وضعي طبقة من زيت الوجه مثل Skinowl Selenite Oil ، الذي يحتوي على وميض، والآن بشرتك متوهجة ومبللة.

الخطوة الثانية: كريم الأساس والبودرة

بعد ذلك، خذِ عصا من Joah's Tinted Moisturizer، وهي الأفضل لأنها مضيئة وتخلق قاعدة رائعة ومتساوية، مع استخدام فرشاة التلميع، سيساعدك في الحصول على لمسة نهائية متساوية. بعد ذلك، من الضروري استخدام البودرة للحصول على هذا الشعور الحالم والضبابي. سيكون هذا وقتاً مثالياً لاستخدام Kosas Cloud Set، لكن خبير المكياج جرينيبرج يحب أيضاً مسحوق الإعداد الجديد Beautyblender.

ضعيه في تجاويف خديك، وجبهتك العلوية، وقليلاً على أنفك وذقنك، إنه يزيل آثار بعض البلل، لكن المسحوق أيضاً ضبابي. حتى الآن هناك بعض القوام المختلفة على وجهك، لجعل هذه المناطق غير اللامعة أكثر دسماً، أضيفي بعض خافي العيوب فوق البودرة، ثم تغمسها وتدمجها باستخدام Beautyblender أو فرشاة ناعمة. ثم مرري فوق الكونسيلر برش خفيف من البودرة. سيعطيك هذا مظهراً رقيقاً حقاً يشبه السحب.

الخطوة 3: الهايلايتر
يمكنك التوقف هنا لأن القاعدة الندية ستبدو مميزة بالفعل مقارنة بأقسام البودرة الرقيقة لوجهك، ولكن إذا كنتِ تريدين توهجاً ملائكياً حقاً، يقول جرينبيرج لإضافة هايلايتر شفافة وخالية من اللمعان إلى خديك وشفتيك وعينيك، وقوس كيوبيد، استخدمي Tower 28 SuperDew، إذا كنتِ تريدين المزيد من الألوان مثل عندما تغرب الشمس خلف الغيوم وتتأرجح الألوان، استخدمي بلسم ملون بدلاً من ذلك، مثل Jamie Makeup Blighlighters، نعم، إنها مزيج من أحمر الخدود وهايلايتر.

"يجب أن تمتزج كل مادة مع بعضها البعض، لذلك قد تحتاج إلى مزج أي خطوط واضحة، عند وضع هذا المكياج، يجب أن يكون لديك لمسة خفيفة وجيدة التهوية، وليست مباشرة وقوية، فكري في رقصة الفالس الخالية من الوزن.