Dyson11: أحدث مكنسة دايسون - الهدية المناسبة لعام 2020

أكثر قوة وملاءمة وفعالية من سابقاتها ، لكنني أوصي به

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر 2020
Dyson11: أحدث مكنسة دايسون - الهدية المناسبة لعام 2020
مقالات ذات صلة
ساعات ابل Apple watch
بعد تحديث شروط الخصوصية... هذه بدائل لتطبيق واتس آب
طالبة سعودية تمنح 644 مليون أصم حول العالم فرصة قيادة السيارات

تشتهر Dyson بمكانسها اللاسلكية القوية والمريحة والمصممة جيدًا ، وأحدثها ، V11 Outsize ، فهي الأكبر والأقوى حتى الآن.

Dyson11: أحدث مكنسة دايسون - الهدية المناسبة لعام 2020

وتتميز هذه المكنسة الكهربائية بحاوية كبيرة ورأس تنظيف عريض وقوة شفط قوية وقابلة للتكيف والحركة ومع شاشة LCD لإخبارك بكمية البطارية المتبقية.


نظرًا لحجمها ، فهي مناسبة لكافة الغرف الكبيرة أو الصغيرة وستكون قادرًا على تنظيف كل غرفة تمامًا دون القلق بشأن نفاد البطارية أو ملء الحاوية أو ضعف الطاقة غير الفعالة.

مثل كل مكانس دايسون ، فإن المكنسة اللاسلكية الجديدة هي استثمار. وفي حال وجدت نفسك تقضي وقتًا طويلاً في تنظيف الأرضيات لأن مكنستك الحالية ليست قوية أو كبيرة أو مريحة بدرجة كافية ، فسيكون الحل Dyson V11 Outsize.

استخدمنا المكنسة V11 لمدة خمسة أيام، وبكل تأكيد فهي المكنسة الكهربائية الأفضل! فعالة في المساحات الكبيرة والمنازل العائلية.

التصميم والمواصفات:

شكل وملمس محرك V11 Outsize
مقارنة بالمكانس السلكية التقليدية ، فإن V11 Outsize الشكل أنيق ونحيف وغير ضخم.

يبلغ طوله حوالي أربعة أقدام (1.2م) ويزن أقل من ثمانية أرطال بقليل (3.6 كغ) ، مع رأس نظافة بعرض 12.5 بوصة وشاشة LCD وبطارية قابلة لإعادة الشحن. بالإضافة إلى رأس المنظف القياسي هناك خمس أدوات قابلة للتبديل للقيام بمهام تنظيف أكثر تخصصًا وحزمة بطارية إضافية تجعل وقت التشغيل الإجمالي يصل إلى 120 دقيقة. وكذلك هناك قاعدة تركيب يمكنك تركيبها على الحائط الخاص بك لتخزين سهل ومنظم.

كيفية استخدام V11 Outsize

حتى لو كانت هذه هي المرة الأولى التي تمتلك فيها مكنسة دايسون اللاسلكية ، فإن الإعداد والميزات بديهية وسهلة الفهم. بعد شحن الجهاز بالكامل ، انقر فوق المكونات معًا وستصبح جاهزة للاستخدام.

يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أوضاع تنظيف مختلفة (Eco ، Auto ، Boost) بالنقر فوق الزر الموجود على شاشة LCD. تخبرك هذه الشاشة أيضًا بالوقت المتبقي على بطارية المكنسة الكهربائية. يستخدم الوضع الاقتصادي أقل طاقة بطارية ، بينما يستخدم وضع Boost ، للتنظيف المكثف على الأوساخ العنيدة ، أكثر من غيرها. الوضع التلقائي هو أرضية وسطى متعددة الاستخدامات وقابلة للتكيف تستشعر تلقائيًا التغيرات في أنواع الأرضيات وتضبط قوة الشفط وفقًا لذلك.

لبدء التنظيف ، ما عليك سوى الضغط على زر المقبض وتحريره لإيقاف الشفط. يدي على الجانب الأصغر ، لذلك وجدت أحيانًا أنه من المتعب الإمساك بالمقبض أثناء النقر لأسفل ، ولكن الخبر السار هو أنه ليس عليك الضغط على الزناد لأسفل حتى يتم تنشيط الشفط.

يُعد تصميم العصا اللاسلكي وموضع السلة رائعين لأنه يمكنك الوصول إلى المساحات الصغيرة والضيقة دون إعادة ترتيب أثاثك. يمكنني الوصول إلى أسفل أرائكي وحتى المكان الذي غاب عنه كثيرًا أسفل دواسات البيانو ، ببساطة عن طريق الانحناء قليلاً وتوجيه الفراغ بشكل مناسب.

كما أن التنظيف بالمكنسة الكهربائية أقل تعقيدًا بكثير في حالة عدم وجود أسلاك. على الرغم من أن العديد من المكانس السلكية تحتوي على أسلاك طويلة معترف بها ، فمن الجيد عدم التعامل مع التشابك أو البحث عن المنافذ المتاحة. انتقلت من غرفة إلى أخرى ، ومن الطابق السفلي إلى الطابق العلوي بسرعة ، لتوفير الوقت والجهد في الأعمال الروتينية غير السارة.

الميزات الأكبر لهذا الطراز ، جنبًا إلى جنب مع المحرك القوي الذي يدور بسرعة تصل إلى 125000 دورة في الدقيقة ونظام الترشيح الذي يحبس 99.99٪ من الجزيئات ، مما يسمح بمهمة تنظيف سريعة وشاملة.

مع تواجد العائلة في داخل المنزل معظم اليوم وزيادة الحركة في المنزل، أصبح التنظيف الأسبوعي بالمكنسة الكهربائية أكثر إلحاحًا. تمكنت The Outsize من التقاط كل الشعر ، وفتات الطعام ، والغبار في منزلنا المكون من عدة غرف دون مشكلة ، وبشحن واحد!