هدى حسين تُشارك متابعيها أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023
هدى حسين تُشارك متابعيها أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة الكويتية هدى حسين مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الصور التي مثلت أحدث ظهور لها، مُعلنة عن أنها ستخوض موسم دراما رمضان 2024 من خلال عمل جديد سيجمعها بالمخرج علي العلي والمنتج جمال سنان.

ظهرت هدى حسين، خلال الصور التي نشرتها، برفقة الكاتبة هبة مشاري حمادة والمخرج علي العلي والمنتج جمال سنان. وأرفقت حسين الصور بتعليق قالت خلاله: "انتظرونا في عمل جديد بإذن الله".

هدى حسين تُشارك متابعيها أحدث ظهور لها

هدى حسين تُشارك متابعيها أحدث ظهور لها

هدى حسين تُشارك متابعيها أحدث ظهور لها

هدى حسين تُشارك متابعيها أحدث ظهور لها

يُذكر أن آخر أعمال هدى حسين هو مشاركتها في مسلسل "ملح وسمرة" الذي استطاع تحقيق نجاحًا كبيرًا منذ بدء عرض أولى حلقاته ووصولًا إلى نهاية أحداثه. تدور أحداث مسلسل "ملح وسمرة" حول سيدة خمسينية تواجه في حياتها عددًا من الأزمات التي تتصاعد مع تتابع الحلقات. اهتم المسلسل بالحديث عن تبعات الاستخدام السيئ لمواقع التواصل الاجتماعي والهوس بعمليات التجميل والطلاق وهدم الأسر وغيرها من المشكلات والأزمات الاجتماعية. شارك في بطولة المسلسل هدى حسين، فاطمة الصفي، جمال الردهان، وجاء المسلسل من إخراج علي العلي، ومن تأليف حمد الرومي.

هدى حسين وتقديم القضايا الشائكة

في أغسطس الماضي، وخلال ندوة على هامش مهرجان جرش في الأردن، كانت الفنانة الكويتية هدى حسين قد أكدت على أنها تركز في الفترة الأخيرة على اختيار المواضيع والقضايا الاجتماعية الشائكة، والمسكوت عنها في الأعمال الدرامية، وتحرص على تقديمها بشكل يليق بالمشاهدين العرب.

خلال تصريحات خاصة لموقع "خليجي" قالت هدى حسين: "سبق وواجهت جدلًا كبيرًا بعد عرض مسلسل "من شارع الهرم". لكن، هدفي ليس تعمد إثارة ردود الفعل الغاضبة، وإنما تقديم رسالة جادة للدراما تتناول مواضيع تمس الواقع، وعدم تجاهلها بداعي رفض المجتمع. وطالما الهدف هو محاكاة ما نعيشه في الواقع ضمن قوالب فنية تتمتع بالجودة والحرص الشديد على عدم التمادي والإساءة، فأنا مستمرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار