elGrocer: متعة تسوق البقالة أونلاين

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس 2021
elGrocer: متعة تسوق البقالة أونلاين
مقالات ذات صلة
elGrocer: متعة تسوق البقالة أونلاين
في اليوم العالمي للإنترنت الآمن ماهو دور الإنترنت وأهميته في حياتنا
مهرجان دبي للتسوق بدورته الـ 26 يعود بأضخم العروض وأقوى المفاجآت!

هناك أيام في الأسبوع تشعرين فيها بأنك ترغبين في تجهيز أكلة معينة، إلا أنك لا تجدين كل مكوناتها لديك، مما يجعلك تغيرين مخططاتك، لأن مجرد التفكير في الذهاب إلى السوبرماركت والوقوف في طوابير انتظار من أجل شراء ما ترغبين فيه، يجعلك تشعرين بالكسل، أو لأنه ليس لديك وقت لكل هذا، فتضيع الأكلة الشهية وتتأجل إلى يوم آخر.

كلنا مررنا بهذا الموقف أكثر من مرة، وبعضنا شعر بحزن أطفالنا عندما لم نتمكن من تجهيز أكلاتهم المُفضلة، ولكننا لسنا بحاجة إلى معايشته مرة أخرى، فبين أيدينا أصبح هناك تطبيق elGrocer للبقالة، والذي سيوفر علينا وقتاً ومجهوداً بطريقة أجمل من كل أحلامنا.

ما هو تطبيق elGrocer؟

ببساطة شديدة، فإن elGrocer هو التطبيق الأول للبقالة في دولة الإمارات، فمن خلاله لن تكوني بحاجة إلى الذهاب إلى أي سوبرماركت مجدداً، ولا أن تضيعي وقتك في التجول بين المحال المزدحمة، أو الوقوف في الطوابير الطويلة، لأن كل مشترياتك ستتمكني من الحصول عليها وأنت جالسة على مقعدك الوثير تحتسين كوب القهوة المُفضل لك.

بقالتك كلها في مكان واحد

فكم من مرة حاولت فيها أن تجعلي ابتنك تختار نوعاً آخر من البسكويت قبل ذهابها إلى المدرسة، لأن ذلك الذي الذي تُحبه أكثر من غيره لا يُمكن العثور عليه بسهولة؟ ونفس الأمر ينطبق على العصير المُفضل لابنك الذي يحب الاستمتاع بتناوله بعد الانتهاء من تدريبه الرياضي، ولكن ذلك النوع الذي يميل إليه ينفد من المتاجر بشكل سريع قبل أن تتمكني من الحصول عليه؟ أو تخيلي نفسك ذهبت إلى سوبرماركت ولم تجدي فيه المنتج الذي ترغبين فيه، فهل تجربين الذهاب إلى آخر والبحث عنه، أم سترضين بما هو متوفر؟

والواقع أنك مع elGrocer لن تكوني مضطرة لمواجهة ضيق أطفالك من عدم توفر أطعمتهم ومشروباتهم المُفضلة، ولكن تكوني بحاجة لأن ترضخي للأمر الواقع وتقومي بشراء منتج آخر غير ذلك الذي ترغبين فيه، حيث أن هذا التطبيق يوفر لك قائمة واسعة من المنتجات التي تزيد عن 100,000 منتجاً، لتختاري منها ما شئت، بداية من الأطعمة والمشروبات، مروراً بمنتجات الطبخ والأدوات المنزلية، وحتى منتجات العناية الشخصية لك ولعائلتك.

elGrocer: متعة تسوق البقالة أونلاين

وصفات كاملة لأشهى الأكلات

وإذا اقتربت مناسبة عائلية لك، وأردت إبهار ضيوفك بتجهيز مجموعة جديدة من أشهى الأكلات، التي اعتادوا تناولها من يديك، فربما تكوني قد اعتدت سابقاً متابعة برامج الطبخ أو مشاهدة مقاطع فيديو لوصفات جديدة، وبعدما تستقرين على واحدة منها لإعدادها لضيوفك، تتفاجئين بعدم وجود كل المكونات التي تحتاجينها، لتضطري في النهاية إلى تغيير الأكلة تماماً.

والحقيقة أنك لست بحاجة إلى معايشة هذه التجربة الحزينة مرة أخرى، فعلى elGrocer ستجدين بوتيك للوصفات، والذي سيمنحك مئات الوصفات الشهية، والتي تستطيعين الحصول على مكوناتها بسهولة ويُسر من التطبيق نفسه لتصلك خلال دقائق معدودة، لتتمكني بعدها من تحضير أكلاتك الشهية، والاستمتاع بتناولها مع عائلتك أو أصدقائك. 

الاختيار الأول للبقالة العائلية

ومن أكثر الأمور تحدياً بالنسبة لك كأم وزوجة هو إرضاء جميع أفراد عائلتك وتلبية كل طلباتهم، خاصة الأطفال الذين يحبون شراء العديد من أنواع الحلوى والشكولاتة والبسكويت والعصائر، لدرجة أنك تضطرين إلى كتابة قائمة طويلة بكل مشتريات البقالة التي ترغبين في شراءها، وقد تنسين في النهاية أيضاً شراء بعض منها، بسبب طول حجم القائمة أو كثرة المنتجات الموجودة فيها التي تجعلك تتوهين فيها.

ولكن elGrocer يحل لك هذه المعضلة ببساطة شديدة وذلك من تنظيم قائمة التسوق الخاصة بك مباشرة باستخدام ميزة التسوق الموجودة في التطبيق، وبالتالي فلن تكوني بحاجة مجدداً إلى تحضير قائمة البقالة الطويلة التقليدية التي كنت تجهزينها سابقاً قبل الذهاب إلى السوبرماركت، وستتمكني من مراجعة عناصر القائمة مع أطفالك وزوجك بسهولة قبل المباشرة في عملية الشراء للتأكد من حصولكم على كل ما تريدونه.

تسوق البقالة لم يكن بمثل هذه السهولة من قبل

ربما تكون واحدة من أكثر الأمور المزعجة في المتاجر والسوبرماركت هو توزيع المنتجات المختلفة في جميع أنحاء المكان، وكلما كان المكان واسعاً وكبيراً، كلما كان عليك بذل مجهوداً أكبر في التحرك بين هنا وهناك لانتقاء ما ترغبين في شراءه، وتجمعين كل هذا في سلة مشترياتك التي ستكون بالطبع مُلازمة لك في جميع تحركاتك بداخل السوبرماركت، وربما تحين لحظة تشعرين فيها بصعوبة تحريكها نظراً لامتلائها.

ولحسن الحظ، فإن تسوق البقالة أونلاين أصبح أسهل كثيراً مع elGrocer، فكل ما عليك فعله هو فتح التطبيق، والبحث بين آلاف المنتجات الموجودة عن قائمة التسوق التي ترغبين في شرائها، وإضافتها إلى سلة مشترياتك بكبسة زر واحدة، ثم إكمال عملية الشراء، وانتهى الأمر عند هذا الحد، وسيكون عليك الانتظار فقط لدقائق معدودة حتى يصلك طلبك كاملاً كما تحلمين به، دون الحاجة إلى المرور بالسوبرماركت وقضاء وقتاً طويلاً بداخله. 

elGrocer: متعة تسوق البقالة أونلاين

معك في كل مكان

ومن أكثر المواقف المزعجة التي ربما تكوني قد تعرضت لها أكثر من مرة عند شرائك البقالة أونلاين هو عدم وجود خدمة توصيل للمكان الذي تقيمين فيه، أو أن تكون تكلفة التوصيل مرتفعة جداً، مما كان يجعلك وقتها تضطرين إلى دفع نقود إضافية للحصول على المنتجات التي ترغبين فيها، أو لا تقومي بشرائها من الأساس وتستبديلها بأشياء أخرى أقل جودة.

وربما يكون أبرز ما يميز elGrocer عن غيره من التطبيقات المشابهة هو أنه يغطي الإمارات السبع كلها، ويضم قائمة متاجر واسعة منتشرة في جميع أنحاء الدولة، والتي ستأتي لك من أفضل وأشهر العلامات والمخابز والمجازر ومصايد السمك والمزارع في الإمارات، حيث ستصلك المنتجات طازجة وشهية، وبدون أن تقومي بدفع تكلفة إضافية عن سعرها الحقيقي إذا كنت قد قمت بشرائها من متجرها الأصلي، لذا أيا كان مكانك، فتأكدي أنك ستجدينه موجوداً من خلال التطبيق، مع ضمان توصيله إليك أينما 
كنت.

elGrocer: متعة تسوق البقالة أونلاينمزايا تسوق غير مسبوقة

وإضافة إلى ما سبق، فإن elGrocer يُقدم لك أيضاً صفقات حصرية جديدة على العديد من المنتجات بشكل دوري وفي أوقات المناسبات، والتي ستحصلين عليها بخصومات كبيرة، كما يمتاز التطبيق بوجود فرق توصيل مدربة واحترافية تعمل لديه، لذا لا تشعري بالقلق من تأخر بقالتك، فستصل إليك في وقت قياسي، وبعد دقائق معدودة من إكمال طلبك.

ابدأي في تجربة elGrocer الآن

فماذا تنتظرين إذن؟ سارعي بتحميل تطبيق elGrocer على هاتفك الأندرويد أو الآيفون، وجربي متعة تسوق البقالة أونلاين مثلما لم تجربيها من قبل.