كارمن سليمان ومحمد الشرنوبي يتحديان كورونا بحفل أونلاين

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 أبريل 2020
كارمن سليمان ومحمد الشرنوبي يتحديان كورونا بحفل أونلاين

يغني كل من الفنانة كارمن سليمان، والفنان محمد الشرنوبي، في حفل أونلاين لجمهورهم، غداً، في محاولة لاستمرار الفعاليات الثقافية التي أوقفها انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، ولكسر ملل الحجر الصحي.

حفل كارمن سليمان ومحمد الشرنوبي

تعرض وزارة الثقافة المصرية، يوم غد، الجمعة، حفلاً يجمع بين كارمن سليمان  ومحمد الشرنوبي، ويذاع الحفل عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب.

يأتي ذلك كمحاولة للتغلب على ملل الحجر الصحي، ولمواجهة فيروس كورونا، بعد تسببه في إلغاء جميع الفعاليات الثقافية والفنية في كل دول العالم، في محاولة للحد من انتشاره.

كارمن سليمان

كارمن سليمان هي أحد نجوم الغناء، التي انطلقت من برنامج آراب أيدول، والذي ضم مجموعة من الأصوات الغنائية منهم الفنانة دنيا بطمة، لتفوز كارمن سليمان في نهاية البرنامج وتحمل اللقب.

وقدمت كارمن سليمان العديد من الأغنيات، وشاركت في مجموعة من أغاني الأفلام في السينما مثل فيلم كف القمر، كما قدمت مجموعة من تترات المسلسلات، منها أغنية حضن دافي.

محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي أحد الأصوات الغنائية ونجوم التليفزيون، ظهر في العديد من الأدوار من خلال المسلسلات التليفزيونية منها، مسلسل قصة حب للنجم السوري جمال سليمان وبسمة، ليقوم ببطولة الأدوار بعد ذلك، والتي كان آخرها دوره في مسلسل كأنه إمبارح، والذي شاركه فيه البطولة هدى المفتي وخالد أنور ورانيا يوسف.

حفلات في الحجر الصحي

وللتغلب على الحالة التي فرضها فيروس كورونا على كل دول العالم، وفي محاولة لكسر ملل الحجر الصحي والتغلب على إلغاء الفعاليات الثقافية والفنية كافة، لجأ عد من المطربين لتقديم حفلاتهم إلى الجمهور أونلاين، منهم فريق مسار إجباري، والفنان تامر عاشور، وعدد من نجوم الغناء، كما شاركت  بعض الفرق الموسيقية في تقديم حفلات للأوركسترا كامل من غرف منازلهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار