Gucci Horsebit 1955 حقيبة أنيقة بإصدارات جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 04 أبريل 2021
Gucci Horsebit 1955 حقيبة أنيقة بإصدارات جديدة
مقالات ذات صلة
Celine تقدم حقائب جديدة في مجموعة خريف وشتاء 2021
تعرفي على حقيبة كلتش ماكسي المبطنة
حقائب أساسية لبداية فصل الربيع

تعتبر الحقيبة الصغيرة المتينة والأنيقة إحدي القطع التي لا غنى عنها للربيع وفقط عندما تعتقدين أنه لا يوجد المزيد من الخيارات للاختيار من بينها، أضافت Gucci أيضاً عدداً من الإصدارات الصغيرة إلى حقيبة Horsebit 1955 الشهيرة، بشكل ملفت للنظر، مع أقمشة وأحزمة وديكورات مختلفة، هذا العام يأتي الربيع بقوة لذا يمكنك إلقاء نظرة على حقائب غوتشي Gucci أيضاً إذا كنتِ تفكرين في شراء حقيبة بوتيك بتصميم خالد ومميز.

توحد المجموعة التفاصيل التي تم تقديمها لأول مرة على الحقيبة الأصلية التي ألهمت الخط منذ أكثر من ستة عقود بروح عصرية، مما يبرز هورسبيت، تم إنشاء الحلقة المزدوجة وتصميم المقبض كجزء من الشفرة الجينية لغوتشي، كأحد العناصر الأكثر تميزاً بين رموز المنزل المستعارة من عالم الفروسية، لذلك فليس من الغريب أن تكون حقيبة 1955 Horsebit من العلامة التجارية هي أحدث القطع المطلوبة بين مجموعة الحقائب.

ماذا تريدين أن تعرفي عنها؟ تأتي حقيبة Gucci 1955 Horsebit بثلاثة أشكال مميزة مصنوعة من مواد وألوان مختلفة بأسعار تتراوح ما بين 1980 دولار إلى 7000 دولار، كما يوحي الاسم، فهي حقيبة تستند إلى تصميمات أرشيفية من عام 1955 تتضمن أجهزة الطباعة والفروسية Gucci GG الشهيرة، لذلك، إذا كان يبدو وكأنها نسخة حديثة من الكلاسيكية، فهذا لأنها كذلك، إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة جديدة لن تنفد أبداً، فيمكنك الاعتماد على تصميمها الخالد كاستثمار قوي.

حقيبة Gucci هورسبيت 1955 صغيرة

  • مقدمة جديدة لخط Gucci Horsebit 1955، المقبض العلوي المصغر مصنوع من قماش مونوغرام للدار مع تفاصيل متباينة من الجلد البني.
  • تعمل حقيبة Gucci Horsebit 1955 Mini Bag على تقليص حجم حقيبة اليد الأصلية Horsebit 1955 قليلاً، مع الاحتفاظ بالجسم الصلب وإبزيم Horsebit 1955.
  • هناك أنماط خياطة من قماش GG Supreme مع حواف جلدية وخياران من الجلد الكلاسيكي، هذه المرة، بالإضافة إلى حزام الحقيبة نفسها، يتم أيضاً إرفاق نسخة واسعة من الأشرطة الحمراء والخضراء للسماح لكِ باستبدالها وفقاً للزي، مما يضفي القليل من المرح على فستان الربيع.

حقيبة Gucci 1955 Horsebit

حقيبة Gucci هورسبيت 1955 صغيرة بمقبض علوي

  • إذا كنت ِتحبين حقائب اليد، فهناك أيضاً حقيبة Gucci Horsebit 1955 Mini ذات المقبض العلوي للاختيار من بينها، تم تجهيز حقيبة غوتشي Gucci هورسبيت 1955 الصغيرة بحزام كتف قابل للفصل وهي أكثر إحكاما وقابلية للحمل من الحقيبة السابقة المتقاطعة.
  • إنها مليئة بخيارات النسيج المختلفة ويمكن مطابقتها مع أي إطلالة، هذه المرة، تم إطلاق إصدار محدود من هونج كونج، مع جلد الثعبان الناعم والجلد الكلاسيكي هو حقيبة يد مميزة بمعدل عائد مرتفع، لا تفوتيها إذا كنتِ تحبين الكلاسيكية.
  • يتميز Gucci Horsebit 1955 بشكل مقبب مع حزام كتف جلدي اختياري.

  • تم تقديم نسخة مصغرة من نمط المقبض العلوي، مصنوعة من الجلد الأسود، لمجموعة Epilogue.

Gucci Horsebit 1955

حقيبة Horsebit 1955 Mini

أخيراً، هناك حقيبة Gucci Horsebit 1955 صغيرة، يستخدم الشكل المسطح كحقيبة صغيرة متقاطعة للجسم، لن تكون ثقيلة جداً للتعليق حول الرقبة.

  • يمكنك تخزين الضروريات الصغيرة بأمان مثل بطاقات التذاكر وسماعات الأذن والجوال الهواتف وفواتير التغيير بجانبك.
  •  ما عليكِ سوى الخروج لتناول طعام الغداء أو شراء اللوازم أو السفر بدون حمل الحقيبة بيدك.
  • يُنصح بها أولئك الذين يحبون الاستكشاف في كل مكان ولا يحبون حمل الحقائب الكبيرة.

يبرز تصميم الخاتم المزدوج، المغلف في تراث الفروسية والمتشابك مع رموز الدار، خط Gucci Horsebit 1955 من حقائب اليد وحقائب اليد وحقائب الدلو وحقائب الكتف، تم التعبير عن خطوط Beloved من خلال إبداع Alessandro Michele وهي تربط تقليد المنزل بالتفاصيل المعاصرة.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا