حقيبة Chanel 22 قطعة أيقونية جديدة لهذا العام

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يناير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 18 يناير 2022
حقيبة Chanel 22 قطعة أيقونية جديدة لهذا العام

حقيبة شانيل الجديدة باهظة ومشرقة، كشفت العلامة التجارية مؤخراً عن أحدث ابتكاراتها: حقيبة Chanel 22، في أكتوبر الماضي، قدمت شانيل مجموعتها لربيع 2022 وشعرنا بالانتعاش والمرح والضوء، تشتيت الانتباه الذي نشتد الحاجة إليه عن القضايا العالمية التي يواجهها عالمنا، المجموعة نفسها مستوحاة من فن عرض الأزياء وبشكل عام، فقد كانت تنضح بالمرح والجانب الخفيف للموضة الذي نتوق إليه جميعاً تم عرض العارضين على المدرج في مرح، أزياء مستوحاة من التسعينات مثل ملابس السباحة عالية الخصر ذات الإحساس الرياضي وسراويل كابري، سارت العارضات بكثافة وطاقة عالية تعكس الشعور العام للمجموعة.

أما الحقائب فكانت كثيرة، من الألوان الغريبة إلى الأشكال الممتعة والتفاصيل الهائلة مثل الخرز واللؤلؤ، لكن تميزت بحمل حقيبة جلدية كبيرة الحجم جديدة كتب عليها شانيل Chanel بحروف ذهبية جريئة، تظهر باللون الأسود والأبيض والوردي والأرجواني المذهل والتي تعتبر مثالية لهذا العام، الحقيبة هي تغيير مرحب به للحقائب الصغيرة والميكروية في الوقت الحالي التي تعرض لها عشاق حقائب اليد للقصف في السنوات القليلة الماضية

حقيبة Chanel 22

حقيبة Chanel 22

  • من تصميم فيرجيني فيارد، تأخذ حقيبة شانيل 22 بعضاً من أكثر رموز الدار شهرةً، مثل الجلد المبطن وتفاصيل السلسلة المميزة. 
  • تماماً مثل سابقتها، حقيبة شانيل 19، فإن اسم الحقيبة 22 متجذر في علم الأعداد، الذي تم إنشاؤه لمجموعة ربيع 2022 للعلامة التجارية. 
  • الرقم هو أيضاً رمز لـ House of Chanel لأنه في عام 1922، ابتكرت الدار عطرها N ° 22 والذي يُقال إنه نسخة أخف من عطر Chanel N ° 5.

حقيبة Chanel 22

تبدو حقائب Chanel 22 أنيقة بلا مجهود، بطريقة الفتاة الرائعة التي تجيدها شانيل في ابتكارها. الحقيبة بسيطة، لكنها عملية وتحتوي على عناصر من الماضي ولا تزال الحقيبة عصرية وعصرية، ستكون حقيبة شانيل التي لا بد من اقتنائها لعام 2022، مع طرح الدار لها كأحدث حقيبة "It-Bag".

ميزات حقيبة شانيل 22

ميزات حقيبة شانيل 22

  • تتماسك القطعة بسهولة ويسر في إغلاقها المعدني، مع جيب داخلي وحقيبة قابلة للإزالة بأربطة فريدة، كالعادة لا يهملوا الأسلوب والتميز.
  • جودتها خاصة، لأنه مصنوع من جلد مرن ولكنه آمن للغاية في نفس الوقت، قاموا بتصميمه في ثلاثة عروض تقديمية: صغيرة ومتوسطة وكبيرة، بما في ذلك تنسيق حقيبة الظهر.
  • بالإضافة إلى هذه الطرز، فإنها توفر مجموعة متنوعة من الألوان: الأسود والأبيض ودرجتين من اللون الوردي والأرجواني والأزرق الداكن.

  • الحقيبة، مثلها مثل جميعهم، تتميز تماماً بعلامة شانيل المميزة بسلسلة متشابكة من الجلد والمعدن المبطن، بما في ذلك ميدالية C المزدوجة المخرمة والاسم بأحرف معدنية محفورة على سطح الحقيبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار