حقيبة Fendi الجديدة يتم وضعها على المعصم مثل السوار

  • تاريخ النشر: السبت، 25 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
حقيبة Fendi الجديدة يتم وضعها على المعصم مثل السوار

حقيبة Hobo الجديدة من Fendi تُدعى" Fendigraphy" وستكون قريباً جنوناً جديداً للمؤثرين والنجوم وعارضات الأزياء في ربيع وصيف 2022 التي أصبحت جاهزة للارتداء، جلب المدير الإبداعي كيم جونز إلى المنصة بإطلالات بهيجة حددت دار الازياء المنزل مع مرور الوقت، جنباً إلى جنب مع قوته ورؤيته للمستقبل.

ملحق جديد تماماً للدار يجد مكانه المثالي في هذا الإطار، إنها حقيبة يد جديدة تحمل شعار فندي المعدني والتي تجد أقصى قدر من الإبداع في الموديل الصغير، لأنها تستكشف طريقة بديلة للارتداء، الحقيبة الصغيرة الجديدة من Fendi والتي تحمل اسم "Fendigraphy" في الواقع ، يتم ارتدائها على "المعصم"، مثل السوار.

يجمع بيت أزياء فندي بين حقيبة اليد وبين إطلالات متناغمة، كما لو كان جزءً من الملابس المصاحبة له.

نماذج حقيبة المعصم من مجموعة Fendi لربيع وصيف 2022 التي قدمها الدار

نماذج حقائب اليد من مجموعة Fendi لربيع وصيف 2022 التي قدمها الدار

تم اقتراح حقيبة "Fendigraphy" في جلد العجل وفي الفرو ولكن أيضاً في الجلود الغريبة وتتحول لوحة الألوان من الأبيض إلى الأسود مروراً بدرجات الألوان الدافئة للشوكولاتة البنية والظلال الحساسة للغاية من الباستيل الزهري.

نماذج حقائب اليد من مجموعة Fendi لربيع وصيف 2022 التي قدمها الدار

يمكن حمل حقيبة المعصم من Fendi بمفردها، مثل جوهرة صغيرة أو يمكن دمجها مع حقائب أخرى، على المنصة، يجمع الدار بينها وبين حقيبة يد ماكسي من قماش الكانفاس.

نماذج حقائب اليد من مجموعة Fendi لربيع وصيف 2022 التي قدمها الدار

على الرغم من أنكِ قد تكوني قررتي ارتدائها، يبدو من الواضح بالفعل أن "Fendigraphy" ستكون الاكسسوار المناسب للاستثمار فيه ونحن على ثقة من أنه سيصبح قريباً جنوناً جديداً للمؤثرين.

تفاصيل مجموعة Fendi لربيع وصيف 2022

تفاصيل مجموعة Fendi لربيع وصيف 2022

صُممت مجموعة ربيع وصيف 2022، التي شوهدت في أسبوع الموضة في ميلان Milan Fashion Week، لامرأة حرة تنظر باهتمام إلى باتي كليفلاند  وجيري هول وبيانكا جاغر  وعشاق الموضة المليء بالإحساس والتألق.

  • قدم الدار خزانة ملابس مُحسَّنة تماماً تركز على الملابس "النحيلة" والرياضية بشكل نموذجي، مثل البنطلونات العريضة والناعمة أو حمالة الصدر المعروضة، بالإضافة إلى القفطان الطويل المصمم ليس فقط لوقت الفراغ. 
  • يفسر Fendi السبعينات بمفارقة نابضة بالحياة، لخلق أزياء شابة وحديثة: يبدأ بألوان تحتوي على جميع ظلال الباستبل، في حين يتم إعادة اقتراح أنماط أرشيف الرسام "أنطونيو لوبيز" هنا في مفتاح رسومي، باتباع التصاميم الجريئة، مع أحذية "Cuissardes"وأقمشة خفيفة للغاية. 
  • عمل الرسام الشهير، صديق كارل لاغرفيلد، لفترة طويلة جنباً إلى جنب مع المصمم، لدرجة أنه ابتكر شعاراً جديداً لدار الأزياء Fendi.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار