Hydra Life الترطيب المثالي لحيوية البشرة من Dior

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مايو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
Hydra Life الترطيب المثالي لحيوية البشرة  من Dior
 
إن نمط الحياة السريع للمرأة في هذه الأيام، والإنشغال الدائم بالعمل، قلة النوم وغيرها من الأمور اليومية التي نعيشها تؤثر على البشرة سلباً وتؤدي مع مرور الوقت إلى فقدان حيويتها وبريقها.
إن التعب وجفاف البشرة يشكلان حلقة مفرغة معيبة ونتائج وخيمة، حيث أن التعب يؤدي إلى جفاف البشرة، وكذلك الجفاف ينجم عنه الإحساس بالتعب .
ها هي Dior تكسر هذه الحلقة المفرغة بتجديد منتجها غسول الوجه المرطب (Hydra Life)  لتنشيط البشرة وإعادة حيويتها يوما بعد يوم.
 
 
حماية مضاعفة
إن بشرتنا ليست بحاجة فقط لعناية بسيطة، بل تتطلب ترطيباً حقيقياً بواسطة صيغة فعالة لتحفيز إنتاج الطاقة في خلايا البشرة.
ماتحتاجه البشرة فعلاً ماهو إلا مرطب فعال ومركز، وتكشف Dior عن الجيل الجديد من غسول البشرة (Hydra Life) وللمرة الأولى فإن هذا المستحضر ذو الأداء العالي يرطب ويجدد الخلايا من العمق بشكل مضاعف ويعيد لها وظائفها الحيوية.
كشفت Dior عن منتجها غسول (Pro-Youth Serum Sorbet) وكذلك الجيل الجديد من كريم (Pro-Youth Creme Sorbet) الذين يوفران نوعاً عالياً من الحماية المضاعفة للبشرة التي تتغلغل في أعماق خلايا البشرة للمرة الأولى من نوعها وتنشيط وظائفها الحيوية.
وبفضل هذا الخليط الفريد من المكونات الفعالة المستخدمة في مجموعة Dior للعناية والتي تضم غسول الوجه و كريم ترطيب الوجه نحصل على التنشيط الفعال لمكونات البشرة (Aquaporins) وهي عبارة عن شبكة من قنوات الترطيب التي تعيد الحيوية للخلايا، حيث أن قنوات الترطيب الموجودة في كل طبقة من طبقات البشرة تمتلئ بالمياه الذي يعمل على تنشيطها وعودة أجزاء البشرة التالفة للحياة على الفور لتختفي كل علامات التعب ويعود للبشرة بريقها وصفائها.
 
الإحساس بالإنتعاش
بواسطة منتجات Hydra Life  فإن ديور قامت بتحويل عملية العناية بالبشرة الروتينية المملة إلى عملية مميزة وممتعة وذلك من خلال إضفاء الإحساس بالنشاط والإنتعاش، فبواسطة الترطيب العميق، بات الآن من الممكن رؤية الفرق والتحسن فوراً، وذلك من خلال منتجين رائعين لهما نفس العبير والرائحة المميزة:
 
غسول الوجه Pro-Youth Serum Sorbet: 
منتج نقي ومطابق للمواصفات وتكفي قطرة واحدة منه للإحساس بالفرق، فهو يعمل على ترطيب مثالي للبشرة ويزودها بالمياه  وينشط  طاقة أعماق الخلايا طوال اليوم  فتبدو البشرة صافية، نقية، نضرة ومليئة بالحيوية.
 
كريم الترطيب Pro-Youth Creme Sorbet:
منتج ناعم ومريح جداً، ومن اللحظة التي تبدأين باستخدامه  فسوف يبدأ انتعاش وترطيب نسيج البشرة حالاً، ويضفي على البشرة عناية وبريق أخاذ ويغمرها بالنعومة والصفاء، كما  يعزز الشعور بالراحة والانتعاش طوال اليوم. 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار