نصائح مثالية لمكياج صاحبات البشرة الدهنية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2016 آخر تحديث: السبت، 11 فبراير 2017
نصائح مثالية لمكياج صاحبات البشرة الدهنية

تعتبر البشرة الدهنية من أكثر البشرات حساسية والتي تحتاج إلى الكثير من الدقة والحرص في التعامل معها خاصةً فيما يخص المكياج. فإذا كنت من ذوات البشرة الدهنية عليكِ إذاً أن تقرأي هذه النصائح لتحصلي على مكياج مثالي ومناسب لبشرتك الدهنية.

نظفي بشرتك جيداً

إن تنظيف البشرة بعمق يومياً باستخدام منظف مناسب لها أمر في غاية الأهمية لتحضيرها للمكياج. لذلك ننصحك بإستخدام جهاز التنظيف ميا فيتMIA FIT  الحاصل على براءة إختراع فهو جهاز فريد ومميز ينصح به أطباء الجلد في أميركا حيث ينظف 6 مرات أكثر من التنظيف اليدوي..بللي فرشاة الجهاز  وضعي الغسول عليها مباشرة ثم شغّلي الجهاز وابدأي تنظيف الستّين ثانية العميق.

بامكانك إستخدام غسول الكالاندولا CALENDULA FACE WASHمن ماركة كيلزKIEHLS  للحصول على بشرة نظيفة غير لامعة مع جهاز ميا فيت MIA FITمن كلاريسونيك CLARISONIC

استخدمي تونر البشرة من غارينييه-GARNIER ماء ميسيلار- MICELLAR WATER  العميق للبشرة والذي يزيل الشوائب والأوساخ من البشرة.

التقشير:

كما أن التقشير اللطيف للبشرة باستخدام مقشر خاص سيمنحها المزيد من النضارة والإشراق.

ترطيب البشرة:

احرصي على ترطيب بشرتك بشكل منتظم وذلك باستخدام مرطب خفيف خالي من الزيوت وذو أساس مائي.

البودرة المضغوطة:

إذا اضطررت لاستخدام البودرة من أجل امتصاص الدهون من البشرة، فعليك إذاً استخدام تلك المضغوطة بدلاً من البودرة الحرة. لأنها أفضل في تثبيت المكياج .

المستحضرات الكريمية:

إذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية فعليك إذاً تجنب المستحضرات الكريمية كأحمر الخدود الكريمي أو ظلال العيون الكريمية لأنها عرضة لأن تسيح وتتلف مكياجك. واستبدليها بالمستحضرات المات-MATTE خاصةً كريم الأساس. وننصحك باستخدام BB  كريم دريم بيور-  DREAM PUREأو إنفاليبل مات- INFALLIBLE MATTEمن ميبيلين-MAYBELLINE

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار