Jennifer Lawerence تظهر كالملاك بفستانها الأبيض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 21 ديسمبر 2016
Jennifer Lawerence تظهر كالملاك بفستانها الأبيض

ارتدت الممثلة الشهيرة جينيفر لورانس بمناسبة حفل إطلاقها لفيلمها الجديد "باسينجرز" فستاناً أبيضاً ناعماً يمثل شخصيتها بشكل ملفت للنظر. بما أن جينفر الوجه الاعلاني لديور وبما أنها عاشقة للأزياء البسيطة فكان من المتوقع أن نرى الممثلة بفستاناً مماثلاُ لذاك الذي شاهدناها به، لكن ما كان ليس متوقعاً هو استخدامها للماكياج وتسريحة الشعر ومكملات الأزياء العصرية لجعل إطلالتها شبابية وجريئة

لجأت الممثلة إلى أحمر الشفاه الأحمر الذي يتناسب كلياً مع لون القلب الموجود في أعلى الفستان، كما أنها على غير العادة وضعت الكحل الأسود وظلال العيون الداكنة الذان أعطاها إطلالة بعيدة عن البساطة والكلاسيكية... صففت الممثلة شعرها بشكل يبدو عشوائياً بطريقة أنيقة و ملفتة للنظر، مع فتحات الفستان الموجودة في خلف الفستان وتسريحة الشعر الجريئة حصلت جينيفر على إطلالة استثنائية.

أكملت جينيفر إطلالتها الشبابية من خلال وضعها لمكملات الأزياء والاكسسوارات التي تميزت بها عام 2016. ارتدت الممثلة عقد أسود "شوكر" مصنوع من قماش المخمل الناعم وحبات اللؤلؤ الصغيرة، ونسقت معه أقراط ملأت أذنيها من أعلاها لأسفلها وأعطت إطلالتها مظهراً جذاباً.

شاهدي آخر إطلالة لجينيفر لورنس بفستان أبيض من تصميم ديور من مجموعته ربيع-صيف 2017، هل أعجبتك إطلالتها؟

Jennifer Lawerence تظهر كالملاك بفستانها الأبيض 

Jennifer Lawerence تظهر كالملاك بفستانها الأبيض

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار