شارون ستون بفستان أبيض بسيط من Dolce & Gabbana في ختام مهرجان كان 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 مايو 2023
شارون ستون بفستان أبيض بسيط من Dolce & Gabbana في ختام مهرجان كان 2021

تألقت النجمة العالمية، شارون ستون Sharon Stone بفستان أبيض بسيط وراقي من دار أزياء Dolce&Gabbana على السجادة الحمراء في حفل ختام فعاليات الدورة 74 لمهرجان كان السينمائي.

الفستان ذو اللون الأبيض، جمع تداخلات بسيطة باللون الفضي، وأكملت إطلالاتها بتسريعة بسيطة واكسسوارات ناعمة.

شارون ستون بفستان أبيض بسيط من Dolce & Gabbana في ختام مهرجان كان 2021

كما وصل أيضا النجوم، أنا جيراردو، والممثلة الفرنسية ميلاني تييري رئيس لجنة تحكيم الكاميرا الذهبية التي تمنح جوائز للعمل الأول للمبدعين من أنحاء العالم، وفريق عمل فيلم NITRAM.

ومن النجوم الذين وصلوا إلى السجادة الحمراء الفرنسية أديل أكزاركوبولوس، والممثلة والمذيعة الفرنسية دوريا تيلييه، وجيرالدين نكاشي.

شارون ستون بفستان أبيض بسيط من Dolce & Gabbana في ختام مهرجان كان 2021

شارون ستون مع ابنها في حفل تكريمها بمهرجان كان:

تم تكريم الفنانة شارون ستون في اليوم قبل الأخير من مهرجان كان السينمائي الدولي.

وكرمت الممثلة الأميركية ​شارون ستون​، في اليوم ما قبل الأخير من مهرجان كان السينمائي ومنحت وسام الإستحقاق للفنون والآداب مما دفعها للبكاء من شدّة التأثر.
وفي المساء ترأست ستون Gala de L’AMFAR لعام ٢٠٢١ وهو حفل خيري يعود ريعه لتمويل الأبحاث العلمية ضد مرض السيدا وينظمه ​مهرجان كان​ السينمائي في فندق Cap-Eden-Roc في الأنتيب.

حصلت ستون على وسام الاستحقاق للفنون والآداب، كما ترأست ستون الحفل الخيري Gala de L’AMFAR" الذي استهدف دعم تمويل الأبحاث العلمية ضد مرض السيدا.ظهرت شارون ستون في الحفل مع ابنها بفستان من اللون البنفسجي الطويل المزين بالريش.

يشار أن شارون ستون لفتت الأنظار من خلال إطلالاتها على السجادة الحمراء خلال الدورة 74 لمهرجان كان السينمائي الدولي.

ختام مهرجان كان السينمائي الدولي 2021:

ووصلت أعمال الدورة الـ74 لمهرجان كان السينمائي الدولي، مساء السبت 17 يوليو/تموز الجاري، إلى محطتها الأخيرة.

وأعلنت لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة وCinéfondation عن قائمة جوائزها والأفلام الفائزة بها أول أمس الخميس، وفاز بالجائزة الكبرى فيلم L’ENFANT SALAMANDRE أو  The Salamander Child للمخرج ثيو ديجين من بلجيكا ـ وفاز بالجائزة الثانية فيلم CICADA للمخرج يون دايوين من كوريا الجنوبية، فيما ذهبت الجائزة الثالثة لفيلم Love Stories on the Move للمخرجة كارينا جابرييلا من رومانيا، مناصفة مع فيلم CANTAREIRA للمخرج رودريجو ريبيرو من البرازيل.

وانطلقت فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي 2021 Cannes هذا العام في دورته الـ74 في الفترة من 6 إلى 17 يوليو/تموز الجاري، في أوضاع مختلفة كلية، فرضها فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وكان منظمو مهرجان كان السينمائي الدولي، قد أعلنوا أنه بسبب استمرار انتشار فيروس كورونا المستجد، إلغاء  دورته الـ 73  التي كان من المفترض أن تقام في يونيو/حزيران 2020، كما كان مقرراً من قبل.

وشهد حفل افتتاح المهرجان، إطلالات متنوعة وألوان صيفية متعددة، وموديلات فساتين من أشهر دور الأزياء العالمية، أطلت النجمات من مختلف أنحاء العالم على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي 2021 Cannes في دورته الـ74 لهذا العام.

مهرجان كان 2021 مختلف عن الأعوام السابقة:

اعتبارا من 6 وحتى 17 من يوليو/تموز، عرض في قصر المهرجانات الواقع على جادة الكروازيت و4 صالات أخرى، نحو 24 فيلما في المسابقة الرسمية وأفلام أخرى في المسابقة الثانية "نظرة ما" وأسبوعي النقاد والمخرجين.

وعرض المهرجان أربعة أفلام لمخرجات نساء. وتم استحداث "كان بروميير " للأفلام التي تعرض لأول مرة وشارك فيها مخرجون ذوو خبرة سبق أن اختيرت أفلام لهم ضمن المسابقة. ومن هذه الأفلام فيلم "ترومبوري" لأرنو ديبليشيان و"صنداي ماذرينغ" للفرنسية إيفا أوسون. كما خصص المهرجان جناحا لعرض أفلام البيئة وهي مسابقة مؤقتة وتشمل اللائحة "61" فيلما وسيرأس اللجنة التكريمية المخرج الأميريي سبايك لي.

وللمرة الثالثة، شارك المخرج الإيراني المعارض أصغر فرهادي في المسابقة الرسمية بفيلم "بطل".

والتقى نجوم الفن السابع هذا العام مع الالتزام ببرتوكول الصحة، ومنها التباعد الاجتماعي والاستعراض على البساط الأحمر كان مختلفا بعض الشيء. رغم عدم رفع القيود ضمن الخطة الصحية في فرنسا للحضور في الصالات، بشروط أهمها تقديم بطاقة صحية للراغبين بمشاهدة الأفلام أو نتيجة الفحص السريع السلبية كورونا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار