Maybelline تكشف عن قلم للحواجب جديد

  • بواسطة: مي سليمان الإثنين، 17 فبراير 2020 الإثنين، 17 فبراير 2020
Maybelline  تكشف عن قلم للحواجب جديد

إن كنت تابعت عرض أزياء مايكل كورس Michael Kors في أسبوع الموضة في نيويورك، بالتأكيد لفت انتباهك شكل حواجب العارضات البسيطة والدقيقة، يقف وراء هذا الشكل المميز أحدث إصدارات Maybelline New York.

كشف فنان الماكياج ديك بيدج خلف كواليس عرض مايكل كورس أن سبب خروج شكل الحواجب بهذا الشكل هو الحفاظ على ما هو جميل بشكل فردي عن الفتيات والفتيان، وللقيام بذلك، لم يسعى بيدج إلى إنشاء أي تأثيرات هيكلية على الوجه بخلاف التأكيد على الحواجب مع الإصدار الأحدث من Maybelline New York.

وأكد بيدح أنه يمكنك الحصول على قوس بشكل معقول، باستخدم قلم مايلن برو إمتداد فايبر بومون للتلوين الجديد Maybelline Brow Extensions Fiber Pomade Crayon، تملأ عصا الهلام بتركيبة عالية من الألياف السميكة، التي تلتصق بالشعر حتى تتمكن من ملئها وخلق شكل أكمل وسلس، ويأتي بستة ألوان، ويكلف أقل من 10 دولارات.

تبقى المشكلة الوحيدة هي أن الإصدار الكامل لهذا المنتج لم ينته بعد، للحصول عليه بين يديك، يجب عليك الانتظار حتى يونيو.


Maybelline  تكشف عن قلم للحواجب جديدهذا المنتج ليس الوحيد الذي أصدرته Maybelline خلال أسبوع الموضة في نيويورك؛ هماك أيضا أحمر الشفاه السائل SuperStay Matte Ink، وظهر لأول مرة خلال عرض كريستيان سيريانو في أسبوع الموضة في نيويورك، وسيخرج هذا الصيف أيضًا.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا