حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • Swarovski تقدم إكسسوارات هذا الموسم  بشغف الطبيعة وحيوية الربيع

    Swarovski تقدم إكسسوارات هذا الموسم  بشغف الطبيعة وحيوية الربيع

    تقدم Swarovski مجموعتها الجديدة لربيع 2019 وهي مجموعة ترمز إلى التفرُّد والإيجابية. تأتي المجموعة مستوحاة من الثقافات القديمة المتوسطية، وهي تحث المجموعة المرأة العصرية على اتباع غريزتها وتضفي Swarovskiإطلالة أكثر إشراقًا وتستحضر لحظات مُعب رة لموسم الربيع من خلال رموز متلألئة وتمائم ذات قصص تحظى بتاريخ عريق. وتتحدث ناتالي كولين، مديرة الإبداع لدى Swarovski، عن المجموعة الجديدة قائلة: "الرموز قادرة على التعبير عن أشياء لا تستطيع الكلمات التعبير عنها. Swarovski مرآة للتألق والتوهج والتلألؤ، وهي ترتبط بالمشاعر الإيجابية للغاية التي تروق المرأة العصرية المحبة للإطلالات المختلفة. نستكشف في هذا الربيع رموزًا جالبة للحظ، وقلادات ترمز للحماية، وحُليًّا وتعليقات نادرة تمنحنا التألق والمغزى الذي نتطلع إليه جميعًا في الحياة".

    تعبر التصاميم المعقدة لهذا الموسم عن انسيابية طبيعية. تأتي مجموعة الألوان غنية وهادئة؛ حيث تشمل درجات ذهبية ودرجات لونية وردية وطبيعية مزدانة بتألق Swarovski المميز. تقدم مجموعة الربيع توليفة متألقة رائعة لمن يبحث عن رمز للحظ أو الحب أو العافية أو النماء أو الإيجابية أو القوة أو مجرد الاستمتاع بأسلوب أنيق. وكل تصميم يقدم تعبيرًا منفردًا. وعند الجمع بينها، فإنها تقدم إطلالة أنيقة.

     

    تشمل أبرز منتجات مجموعة ربيع 2019 ما يلي:

     

    مجموعة Lucky Goddess ذات الأسلوب المغربي الأنيق المستوحاة من مجموعة Origins الأنيقة التي صممتها مديرة الإبداع، وهي مجموعة مصممة بجاذبية تلف الأنظار. تشمل أساليب التصميم الجديدة للرموز العتيقة تعليقات من كريستال Swarovski متدلية بدرجات ألوان فيروزية ومرجانية وتصميم معدني راقٍ باللون الذهبي.

     

    تشتمل مجموعة Olives على قطع أنيقة مثالية للارتداء اليومي. يضفي أسلوب الترصيع Prong الجديد والأنيق شكلاً مبهجًا، ويحقق التناغم المثالي بين الأناقة وعدم التكلف؛ حيث تأتي كريستالات Swarovski  مكتسية بدرجات لونية طبيعية تذكرنا بالرمل والبحر.

     

    تجسد مجموعة Oxygen تعبيرًا مجردًا لرمز عيد الحسد المفضل على الدوام. وتضفي الدرجات اللونية المعدنية المختلطة مع كريستال Swarovski الأزرق الفاتح المُرصَّع بأسلوب Pavé لمسة لونية مطلوبة بشدة بينما يوفر أسلوب الترصيع Milgrain شكلاً أنيقًا يتلألأ في المساء.

     

    مجموعة Naeli هي مجموعة مثالية لعشاق ارتداء المجوهرات في طبقات. تأتي المجموعة بمزيج رائع من قطع الكريستال المقطوع

    بأسلوب Baguette المزدانة باللون الأبيض والأزرق القزحي، وهو مزيج يعكس الضوء ويقدم شكلاً دائريًا أنيقًا وعتيقًا في الوقت نفسه

     

     

     
    السماتاكسسوارات

    تعليقات