Swarovski تتعاون مع عارضة الأزياء كارلي كلوس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2017
Swarovski تتعاون مع عارضة الأزياء كارلي كلوس

منذ ثلاثينيات القرن الماضي، أضاءت بلورات كريستال سواروفسكي الشاشة الفضيّة. فالجميع يتذكّر ثوب مارلين مونرو الوردي ومجوهراتها المتألّقة أثناء أدائها أغنية Diamonds are a girl’s best friend في فيلم Gentlemen prefer blondes. كذلك الأمر بالنسبة لفيلم  Breakfast at Tiffany’s حيث تظهر شخصية أودري هيبورن وهي تحدّق الى نافذة متجر للمجوهرات مرتدية فستانًا باللون الأسود. أما الرابط المشترك بين هذين المشهدين الشهيرين فهو سواروفسكي التي لعبت دور المساعد من خلال تألّق بلّوراتها الكريستالية.

وللإحتفال بتراث من التصميم المبتكر والحضور الرائع وسط لحظات مميّزة في التاريخ، أعادت دار سواروفسكي تصوّر هذه المشاهد الشهيرة بطريقة معاصرة وذلك بالتعاون مع سفيرة الدار كارلي كلوس. فقصّة سواروفسكي إعادة تأويل متواصل، كما أن هذه اللحظات السينمائية تجسّد جهودها الأخيرة الهادفة الى إبراز تميّز الدار من خلال القنوات الرقمية. وقالت Yelena Aschberger، نائب الرئيس في المجال الرقمي، العلاقات العامة والفعاليات: "إن سواروفسكي علامة تجارية إستثنائية كما أن وسائل التواصل الاجتماعي تمنحنا فرصة رواية تاريخها العريق. ومن خلال هذه المشاهد، نقدّم مرة أخرى محتوى فريد من شأنه إحياء قصة سواروفسكي المرتبطة بثقافة "البوب". وبغضّ النظر عن العمر أو الجيل، يدرك الجميع هذه اللحظات الشهيرة وأهميتها من حيث الأسلوب والتألّق".

في الحلقتين الأوليين من مجموعة الأفلام القصيرة، ترتدي عارضة الأزياء كارلي كلوس قطعة مجوهرات وأكسسوارا من مجموعة سواروفسكي الحالية التي تجمع ما بين الجرأة والتصاميم الكلاسيكية. وقالت كلوس: "تجمع هذه الحملة الاعلانية ما بين الاطلالتين الكلاسيكية والمعاصرة. لطالما أُعجبت بجمال أودري هيبورن ومارلين مونرو، كما أن استحضار هذه المشاهد الشهيرة واضفاء لمسة معاصرة تجربة ممتعة جدا."

فيما يتعلّق بفيلم Gentlemen prefer blondes، تبرز كارلي كلوس وسط الهدايا اللامعة والقلوب الوردية في دلالة الى الرومانسية المعاصرة. ولتجسيد دور أودري هيبورن، ترتدي عارضة الأزياء فستانًا أسود اللون وأكسسوارات من بينها قلادة Enlace اللؤلؤية اضافة الى أقراط Icon Swan. بدءا من الواجهة وصولاً الى المتجر، تظهر كارلي وهي تستمتع بتجربة تسوّق فريدة للمجوهرات. وكجزء من المحتوى المصوّر، تلتقط كارلي صور "السيلفي" وتحدّق في الكاميرا جاعلة المشاهد أكثر حداثة مع لمسة من الجرأة والمرح. وأضافت كارلي: "لطالما أعجبت بالثقة التي تتحلّى بها كل من أودري هيبورن ومارلين مونرو والظاهرة جلياً في المشاهد والشخصيات، إذ يؤكّدان على أن المرأة الواثقة من نفسها والحازمة مواكبة دائماً للموضة."

هذه الفيديوهات الرقمية هي الأولى ضمن المجموعة التي تحتفل بتراث سواروفسكي المعاصر والتي تعرض خبرة وتألّق الدار الشهيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار