زوج عبير سندر يخطف القلوب بعد رؤية ابنه نسخة متطابقة منه

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مايو 2021

خطف رزوج عبير سندر  الأنظار بسعادة بالغة بعد رؤية ابنه الذي جاء نسخة متطابقة منه، وتداول مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه زوج عارضة الأزياء السعودية ووهو يعبر عن سعادته البالغة.

ولادة عبير سندر

عبير سندر وضعت مولودها الأول، وخطفت عارضة الأزياء السعودية القلوب بعد نشرها أول صورة لابنها في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وعلقت عبير سندر على الصورة الأولى لطفلها وكتبت: "الحمد لله حمدا كثيرا طيبا يارب احميه وبارك لنا فيه، ماشاء لله تبارك الله".

زوج عبير سندر يخطف القلوب بعد رؤية ابنه نسخة متطابقة منه

وبمجرد نشر الصورة أعاد متابعون نشرها مرة أخرى وسط تعليقات ترحيب بالمولود الجديد وتعبير عن انبهارهم بجماله.

زوج عبير سندر يقلدها وقت حملها

وظهر زوج عبير سندر  في أحد مقاطع الفيديو الذي تشارك  عارضة الأزياء السعودية بها جمهورها مرتدياً باروكة تشبه شعرها ويجلس محاولاً التقاط شيئاً سقط منه لكنه يفشل ليبدأ في النداء مقلداً طريقة عبير في النداء عليه.

وسخر زوجها فيها من حساسيتها الزائدة أثناء فترة الحمل بطريقة فكاهية مقلداً أياها بأنها تخبره أنها غاضبة منه بسبب الحديث إلى فتاة أخرى في حلم شاهدته.

الفيديو أثار اعجاب الجمهور بسبب طريقة زوج عبير سندر الكوميدية في النداء ومحاولة تقليد صوتها، وعلقت بعض المتابعات بأنهن مررن بنفس التغييرات الهرمونية التي تجعل مزاجهن متقلباً للغاية.

عبير سندر تحتفظ بالخلايا الجذعية

قبل والدتها، أثارت عبير سندر الجدل بقرار مفاجئ بشأن جنينها، حيث أعلنت عارضة الأزياء السعودية قرارها بالاحتفاظ بالخلايا الجذعية لجنينها معلنة عن أهمية هذه الخطوة.

ونشرت عبير سندر صور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، وكشفت في تعليققها اتجاهها لهذ ه الخطوة، حيث علقت عارضة الأزياء السعودية بكلمات: "مرة مبسوطة بالقرار اللي اخذناه بحفظ الخلايا الجذعية للبيبي باستخدام اللي هيا اكبر شركة من دا النوع و يملكو خبرة ١٧ سنة فهذا المجال و يحفظو الانسجة للطفل الواحد في مقرين مختلفين بريطانيا و سويسرا".

زوج عبير سندر يخطف القلوب بعد رؤية ابنه نسخة متطابقة منه


وأضافت: "تعرفو ان لما تحتفظو بالدم من الحبل السري بعد الولادة الخلايا الجذعية الموجودة فيه ممكن تكون سبب في انقاذ حياة ؟ هادي الخلايا الجذعية وظيفتها زرع النخاع العظمي و بالتالي تعالج امراض كثيرة زي امراض الدم سواءا كانت خبيثة و سرطانية او وراثية ( بعيد الشر عننا ) و تعالج اكثر من ٦٠ نوع مختلف من امراض المناعة و الدم، مو بس للطفل ، حتى للاخوان و الام والاب فكرة حفظ الخلايا الجذعية هي استثمار ذكي في صحة العائلة و انا و ليام مرة مبسوطين بدا القرار و انصح كل ام واب يبحثو في هاذا الموضوع و ياخدو القرار المناسب لعائلتهم ".