مودل روز تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا وتوبخ متابع سخر من شكلها

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021

تعرضت مودل روز خلال الأيام الماضية  لأزمة صحية شديدة، أثارت التساؤلات حول إصابتها بفيروس كورونا، لتحسم عارضة الأزياء السعودية الأمر وتشارك متابعيها تفاصيل أزمتها الصحية في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

فيديو مودل روز لم يقف عند حديثها عن تفاصيل أزمتها الصحية، وما اضطرها للذهاب لتلقي العلاج عبر قسم الطوارئ أمس، وإنما فاجئت عارضة الأزياء السعودية متابعيها بردها الصادم على أحد المتابعين علق على استخدامها للفلتر في مقطع الفيديو.

هل أصيبت مودل روز بفيروس كورونا؟

خلال الأيام الماضية، وبعد إعلان تعرضها لوعكة صحية أثارت مودل روز الشكوك حول إصابتها بفيروس كورونا، خاصة وأن ما كانت تعانيه يتطابق مع أعراض الإصابة بالفيروس الوبائي، فتعاني مودل روز آلام شديدة في العضلات، إلى جانب الصداع والتهابات الحلق وصعوبة التنفس والكحة المستمرة،وهو ما جعل البعض يظن أن عارضة الأزياء السعودية الشهيرة أصيبت بفيروس كورونا.

مودل روز حسمت الأمر حول إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب سشات أكدت فيه أنها خضعت لفحوصات كورونا، والتي أكدت عدم إصابتها بالفيروس الوبائي، إلا أن ما تعاني منه مودل روز أصابها بالحيرة، فقالت عارضة الأزياء الشهيرة: "أنا ما فيني كورونا، سويت الاختبارات وطلع ما فيني شي، بس ما أدري كل ها الأعراض عندي بفكر أسوي الاختبار مرة ثانية".

مودل روز تتحدث عن تفاصيل حالتها الصحية

 وفي مقطع الفيديو الذي بدت فيه مودل روز مرهقة للغاية وفاقدة صوتها، قالت عارضة الأزياء السعودية: " 

وكشفت مودل روز عن أن حالتها استدعت اللجوء للطوارئ إلا أنها لم تتمكن من دخول المستشفى، ووجدت باب الطوارئ مغلق  لتعود إلى المنزل وتتناول بعض الفيتامينات التي يمكن أن تحسن من حالتها مثل فيتامين سي.

 وأوضحت مودل روز تفاصيل حالتها الصحية قائلة: "أشعر بأن صوتي أفضل، والكحة أخف، أحس بشعور زكمة شوي واليوم قمت عيوني منفخة.. أنا سويت تحليل كورونا ما فيني كورونا،  بس بفكر ليش أحس إن الأعراض اللي فيني أعراض كورونا، عضلاتي بتوجعني ممكن علشان ما تمرنت من زمان واتمرنت، ما بفهم".

وتابعت: "المشكلة الأسبوع عندي كتير مواعيد  ولقاءات شغل، وأنا مو قادرة أسوي شي، ما بعرف الحقيقة إيش أسوي في ها الأسبوع ومواعيده".

متابعي مودل روز يقدمون لها النصائح

وفي مقطع الفيديو استعرضت مودل روز نصائح متابعيها، ومن بينها بعض النصائح التي اعتمدت على تقديم وصفات طبيعية للتخلص مما تعانيه مودل روزن، حيث كتبت لها إحدى المتابعات: "والله فيه وصفة سحرية أنا بعملها بس يروح صوتي عسل وطحينة خلطيهم منيح وخدي ملعقة الصبح والمسا من أول استخدام متل السحر جربيها وادعيلي".

مودل روز تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا وتوبخ متابع سخر من شكلها

فيما أثارت إحدى المتابعات سخرية مودل روز بعد أن أجعت سبب ضياع صوت عارضة الأزياء السعودية إلى وجود كلام داخلها لا تريد أن تفصح عنه وكتبت المتابعة: "عندك شقرة الحنجرة فيها مشكلة مثال أنتي في خاطرك كلام تبي تقوليه ولا قدرتي.. حاولي تحررين حنجرتك"، وهو ما ردت عليه مودل روز ضاحكة: "ذكرتيني باللي تقول حرري عنقك، ما أقدر أحرر حنجرتي للأسف".

مودل روز توبخ متابع

وخلال مقطع الفيديو أرسل أحد المتابعين لمودل روز معلقاً على ملامحها: "الله يخلي لك الفلاتر والله واضح إن كل شي فيك صناعي"، وهو ما علقت عليه مودل روز وكتبت: "هذا الي يبي يسولف وما عرف وش يقول ظف وجهك ما حدا فاضيلك".

مودل روز تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا وتوبخ متابع سخر من شكلها

 ولم تكتف مودل روز بإعادة نشر تعليق المتابع والتعليق عليه بهذه الكلمات، وإنما ردت ساخرة: "وقت أمك أنت!"، وهو ما أدهش متابعيها من طريقتها في الرد على المتابع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار