Swarovski تجعل حذاء Nike Air Force 1 يتألق

  • تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر 2021
Swarovski تجعل حذاء Nike Air Force 1 يتألق

يستحضر اسم سواروفسكي Swarovski وحده الكثير من التصفيق، خاصةً عندما يتعلق الأمر بأحذية رياضية، عاد بائع المجوهرات بين ذراعي Nike، متكاتفاً في لقاء مميز على أحذية Air Force 1، حتى في لمحة، يمكن للمرء أن يرى هذه عوالم باستثناء التعاون السابق.

لقد ولت المجوهرات المعتادة، حيث تم استبدالها ببلورات عاكسة للضوء تبدو أشبه بدبابيس معدنية من مسافة بعيدة، تستطيع البلورات المئتان والثمانية والعشرون التي تزين الغطاء المعقد للأحذية الرياضية أن تتوهج في الظلام من خلال عكس الضوء الساطع عليها وبالتالي خلق تأثير انعكاسي على الهيكل الذي يغطيAir Force 1 قابل للإزالة، بفضل البراغي ولكن أيضاً معياري، مما يوفر منفعة وتطوراً على 125 عاماً من تاريخ سواروفسكي المشرق، يعود ترتيب كل قطعة إلى مرتديها أيضاً، حيث يرتدون ملابس فوق هيكل معياري قابل للتعديل عبر مفك البراغي المرفق، يمكن فك هذه البراغي المعدنية الصغيرة باستخدام مفك Nike الذي يأتي معه الحذاء، مما يسمح لمن يرتديها بإزالة الألواح، هذا جيد لأنه لا يمكنك الوصول إلى الأربطة بخلاف ذلك.

 أحذية Air Force 1

نظراً لأن هذا من اختصاص سواروفسكي، فقد تم تركيب الكثير من الأزرار الكريستالية الصغيرة على الحذاء في نقاط تبدو عشوائية، مما يخلق مساحات نسيجية غريبة وممتعة.

 أحذية Air Force 1

"في جميع شراكاتنا مع سواروفسكي، استمتعنا كثيراً باستكشاف حدود ما هو ممكن من خلال التصميم والتطوير والتصنيع المتقدمين، أحذية Air Force 1 هذه تمثل الخطوة التالية وتوليفها التطور التقني للمنتج العاكسة وتصميم وحدات لتحقيق نظرة جديدة حقا"، بهذه الكلمات تصف ماري كرو، المديرة الإبداعية الأولى في Nike Footwear Women"s Lifestyle، التعاون الجديد بين Nike و Swarovski الذي يرى أن Nike Air Force 1 الشهيرة هي أبطال المشهد. 

 أحذية Air Force 1هذه النسخة الحصرية، تتميز بالأحرف الأولى LXX، يتميز بوجود داخل المسامير الفولاذية من بلورات عاكسة للانعكاس تم تصميمها مستوحاة من اللافتات العاكسة، تم صنع هذه البلورات الجديدة بعد دراسات طويلة قادت سواروفسكي إلى إنشائها والآن، إلى الظهور لأول مرة مع هذا القطرة الخاصة.

 أحذية Air Force 1

على الرغم من أنه لم يكن تصميماً ذكياً تماماً، إلا أن Nike Dunk المرصعة بشواروفسكي من Cactus Plant Flea Market كان أكثر منطقية، كان هذا بالضبط ما كنا تعتقده، أن حذاء Nike الحقيقي المصنوع من سواروفسكي سيبدو ليش كثيراً.

 أحذية Air Force 1

ليس من السهل وصف ما يحدث هنا بالضبط، لكنه يبدو كأن طبقات من المطاط المصبوب، على شكل خطوط شبكية معقدة، تم تثبيتها عبر الأجزاء العلوية والنعل الأوسط للتصميم الكلاسيكية من Nike.

الأحذية الرياضية لهذا التعاون الخاص بين Swarovski و Nike متوفرة في الإصدار الأبيض أو الأسود، حصرياً من خلال تطبيق Nike SNKRS.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار