Tom Ford Flawless لخريف 2015

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 سبتمبر 2015
Tom Ford Flawless لخريف 2015
مقالات ذات صلة
كوني مستعدة لاستقبال الخريف بإطلالة مميزة
21 صيحة جمال شرسة ودعيها في 2015 واستبدليها بصيحات أكثر طبيعية
صيحات شعر عروس 2015 الظفائر التقليدية بأسلوب جديد كلياً

تقول فلسفة توم فورد بيوتي بأن مستحضرات التجميل يمكن استخدامها لإضاءة الوجه ونحت معالمه من أجل خلق وهم من التوازن والتناظر. يقدم توم فورد تشكيلة من المنتجات الجديدة التي يمكنها أن تحول المظهر بالكامل  بأقل مجهود وأعلى فعالية. 

<

p dir="RTL">مجموعة  FLAWLESS FACEلخريف 2015

بالنسبة لتوم فورد، يبدأ الجمال ببشرة مشرقة خالية من العيوب. Flawless Powder/Foundation الجديد هو مستحضر متعدد الوظائف يصقل مظهر البشرة. صمم ليستخدم كماكياج أساس لتغطية قابلة للبناء، أو كبودرة للمسات النهائية. تركيبته حريرية بلا وزن توفر لمسة نهائية بلون طبيعي، بينما تمنح البودرة العاكسة الفائقة النعومة البشرة مظهرا مشرقا خال من العيوب. منتجان إضافيان جديدان يعززان التأثير: مصحح اللون Complexion Enhancing Primer  الملون، يحصص اللون ويعد البشرة ومستحضر Skin Illuminating Powder Duo  الذي يمنح البشرة توهجا بلونين براقين فريدين من نوعهما.

ماكياج أساس Tom Ford Flawless Powder/Foundation

ماكياج أساس متعدد الوظائف ينساب على البشرة بتركيبته الحريرية الخفبفة الوزن ليمنحها مظهرا طبيعيا جاهزا لاستقبال الألوان. صمم ليستخدم كماكياج أساس لتغطية  فابلة للبناء خفيفة إلى متوسطة، أوكبودرة فاخرة  للمسات النهائية. يحتوي على بودرة عاكسة فائقة النعومة تمنح البشرة لمسة نهائية مشرقة. يشتمل على اسفنجة بوجهين لبناء التغطية أو لضبط المظهر.  يستخدم الجانب المحشو الأبيض للمسة نهائية شفافة طبيعية. يستخدم الوجه الاسفنجي المسطح البيج للحصول على تغطية كاملة.

Tom Ford Flawless لخريف 2015

Tom Ford Complexion Enhancing Primer

  برايمر مرطب يحتوي على مركب الإشباع من توم فورد ويمد الجسر بين عالمي العناية بالبشرة وعالم الماكياج. يفتح لون البشرة الأصلي ويخفف علامات البهتان والإرهاق ويساعد على تحييد مظهر تباين لون البشرة  ويخفف من مظهر المسام. يستخدم لوحده أو تحت Traceless Perfecting Foundation.  يتوفر باللون الوردي والدراقي ليكمل تشكيلة أوان البشرة.

Tom Ford Flawless لخريف 2015

Tom Ford Skin Illuminating Powder Duo

ابتكر توم فورد هذا الثنائي من بودرة  الإضاءة  والإشراق ليأسر النموذجين الأكثر جاذبية من الضوء الطبيعي على البشرة: لون أبيض ناعم وكأنه توهج مشرق لضوء النهار ولون ذهبي مشرق كما الوهم الرومانسي  لضوء الشمعة. هذه الألوان البراقة الخفيفة يمكن استخدامها بمفردها أو تستخدم مع بعضها لتمنح البشر توهجا متعدد الأبعاد.

Tom Ford Flawless لخريف 2015

www.esteelauder-me.com