Tom Ford يقدم آخر مجموعة له في عرض خريف 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 مايو 2023
Tom Ford يقدم آخر مجموعة له في عرض خريف 2023

في خبر مفاجئ باع توم فورد Tom Ford شركته إلى "Estée Lauder" مقابل 2.8 مليار دولار في ديسمبر 2022 وبالتالي، لن يكون هناك عرض توم فورد آخر لتوم فورد، في مجموعته الأخيرة، اختار عرض مجموعة أرشيف من أعظم تصميماته وشملت هذه المجموعة إطلالات أيقونية.

أطلق توم فورد Tom Ford مجموعته النسائية الجاهزة الأولى في سبتمبر 2010 كان من أوائل المصممين الأمريكيين الذين تبنوا أسلوباً خاصاً بهم والذي يهدف إلى تقصير الوقت بين عروض المدرج والتسليم في المتاجر، على الرغم من أن هذه الفكرة كانت جذرية للغاية بالنسبة للصناعة، إلا أنه كان من روادها، في عام 2015، أطلق أيضاً عرض لوس أنجلوس وقت الأوسكار لسد الفجوة بين المدرج والسجادة الحمراء.

مجموعة توم فورد Tom Ford الأخيرة لخريف 2023

  •  تحمل مجموعة Tom Ford لخريف وشتاء 2023 في قطاع الملابس الجاهزة اسم Tom Ford Archive Collection - Tom Ford Heritage Collection, تشر التصميمات إلى أرشيفات توم فورد الخاصة وإعادة إصدار بعض من أكثر تصميماته المحبوبة على مدار الـ 13 عاماَ الماضية.
  • بالنسبة لعودته بعد الوباء إلى المدرج في ربيع عام 2022، فكر توم فورد في تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الموضة واعترف بأن الملابس الجذابة يجب أن تكون جريئة وليست خجولة، لطالما صمم توم فورد أزياء جريئة. 

تسترجع مجموعة خريف وشتاء 2023 تراث توم فورد الممتد على مدى 13 عاماً

  • يعد توم فورد Tom Ford واحد من أكثر الشخصيات نفوذاً في صناعة الأزياء العالمية، اشتهر بأسلوبه العصري الفاتن في التصميم البسيط واستعاد جاذبية علامة غوتشي التجارية في التسعينات.
  • كان يعتقد أن توم فورد سيبقى مع غوتشي إلى الأبد ولكن بسبب الخلافات مع شركة إدارة PPR (التي أصبحت باسم Kering)، لذلك غادر توم فورد وأسس علامته التجارية الخاصة. 
  • حتى الآن، حصل على العديد من الجوائز المرموقة في صناعة الأزياء وهو أحد أشهر الشخصيات في عالم الموضة.
  • تجمع مجموعة خريف وشتاء 2023 بعضاً من أفضل تصميماته من السنوات الـ 13 الماضية، كل قطعة تشبه قطعة في الماضي مثل الفستان الأبيض ذي القلنسوة الذي ارتدته غوينيث بالترو في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2012 وفستان مزين بالترتر من ربيع 2016 وطقم ظهرت به زيندايا بمشد باللون الوردي الفاتح وتنورة انسيابية في الموسم الأول من مسلسل Euphoria وقدم فستاناً من الترتر كانت قد ظهرت به ريهانا Rihanna من قبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار