تفاصيل مجموعة Tom Ford لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
تفاصيل مجموعة Tom Ford لربيع وصيف 2022

قدم المصمم والمرجع للرموز الجمالية، توم فورد Tom Ford، حلماً ختامياً في أسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2022، مع مجموعة مليئة بالترتر والأقمشة الساتان واللمعان، يقدم أندرس كريستيان مادسن، ناقد الموضة من مجلة فوغ المملكة المتحدة، هنا 5 أشياء يجب أن تعرفيها عن عرض توم فورد المليء "بالأمل". 

 

تركز مجموعة Tom Ford على عودتنا إلى الحياة الخارجية

تركز مجموعة Tom Ford على عودتنا إلى الحياة الخارجية

  • سارع المصممون ونقاد الموضة للإعلان عن عودة الملابس للخروج ولم نكن مخطئين إن الشهية والحاجة إلى ارتداء ملابس رسمية وشيكة، لكن بعد الوباء، علاقتنا مع ارتداء الملابس ليست هي نفسها. 
  • على الرغم من أن فكرة المظهر المبالغ فيه والطويل والصلب تجعلنا نشك، إلا أن مجموعة Tom Ford تعكس هذا ولكن بأسلوب شاعري للغاية. 
  • ربما يكون ذلك بسبب الوباء وبسبب الوقت الذي نقضيه في المنزل أو ربما يكون الأسلوب الأكثر استرخاءً في لوس أنجلوس، لكن هذا الموسم موجه جداً نحو نوع من التألق الذي لا يزال أنيقاً، لكنه أكثر مباشرة وكتب المصمم في ملاحظاته الخاصة على العرض، بطريقة ما، لا يزال غير رسمي. 

تشمل مجموعة Tom Ford القطع اليومية بأقصى تأثير 

تشمل مجموعة Tom Ford القطع اليومية بأقصى تأثير 

  • المجموعة، التي تم تقديمها في مسرح ديفيد كوخ، عززت مفهوم التصاميم غير الرسمية جنباً إلى جنب مع التأثير العاطفي للملابس المبهجة من الترتر والساتان واللمعان المعدني والألوان للرقص.
  •  من اللون الوردي المذهل إلى الكوبالت والذهب، أوضح فورد: "بعد أن اضطررت إلى مواجهة رغبة ابني في الذهاب بملابس كرة السلة إلى المدرسة، قررت الانضمام إلى هذا الاتجاه وتحويل المظهر الرياضي إلى ملابس أنثوية للخروج"، مستذكراً الإلهام الذي أعطاه ابنه له لمدة 9 سنوات ألكسندر.

يضمن  Tom Ford أن تؤثر الشبكات الاجتماعية على خزائننا

يضمن  Tom Ford أن تؤثر الشبكات الاجتماعية على خزائننا

  • تأثير الوباء على خزائننا للخروج ليلاً، يتعافى شيئاً فشيئاً، يعود ذلك جزئياً إلى عودة السجاد الأحمر إلى رونقها، يؤكد توم فورد أن الشبكات الاجتماعية أعادت صياغة علاقتنا بقواعد اللباس، بشكل دائم. 
  • وعلق قائلاً: "المزيد والمزيد من الناس يرتدون ملابس فقط للخروج ليلاً وليس كثيراً في النهار أو يفعلون ذلك من أجل الشبكات الاجتماعية.
  • قد يكون الـInstagram هو الشيء الوحيد الذي يحفظ الموضة في النهاية ولا يبدو اللون الأسود جيداً في الصور ولهذا السبب تحتاج الملابس الآن إلى أن تكون كارتونية أكثر، بحيث تجذب الانتباه على الشاشات الصغيرة لهواتفنا. 
  • هذا يؤثر على إدراكنا للجمال، بلا شك، لذلك إذا كان لابد من أن تكون أزياء وقت الجائحة عالية بما يكفي لتخرج من شاشة الكمبيوتر، فإن مجموعة فورد هذه هي تطور طبيعي لتلك الفكرة. 

لم تعرض مجموعة Tom Ford الملابس فقط للخروج ليلاً

لم تعرض مجموعة Tom Ford الملابس فقط للخروج ليلاً

  • في حين أن الملابس التي ابتكرتها فورد كانت "بسيطة في القطع ولكنها ليست مؤثرة"، فإن مجموعات الديسكو المغطاة بالترتر ليست بالضبط المظهر الذي يجب ارتدائه في أي يوم ثلاثاء.
  • يوافق المصمم على ذلك، يمكن ارتداء الملابس "اليومية" فقط في اليوم في الواقع البديل لأحد المشاهير أو الواقع الموازي لوسائل التواصل الاجتماعي.
  • لكن هذا كان عرض أزياء قال فورد: " أعلم أن عملائي سيرتدون هذه الملابس بطريقة مريحة من خلال مزجها مع الجينز أو السراويل الرياضية أثناء اليوم وسوف يرتدون اللمعان في إطلالة كاملة في الليل، لذلك دعونا نسميها مجموعة انتقالية بعد الوباء: لقد عدنا إلى الحياة ولكن لا نعود إلى الواقع". 

أسس توم فورد هذه المجموعة على "الأمل"

أسس توم فورد هذه المجموعة على "الأمل"  في الأساس، كانت مجموعة فورد هذه تعبيراً مرئياً عن الإيمان بأن الموضة والقطاعات المحيطة بها، كان عليها التمسك بهذه اللحظة الهشة من التاريخ، كتب فورد: "أعتقد أن هذه مجموعة مليئة بالأمل، نحن بحاجة إلى ذلك الآن، أكثر من أي وقت مضى".