مجموعة Tom Ford خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 مارس 2022
مجموعة Tom Ford خريف وشتاء 2022

بقصات عصرية ذات لمسة فاخرة وأنيقة يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة الفرنسية، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Tom Ford خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس.

سر مجموعة Tom Ford

حيث جاءت مجموعة أزياء Tom Ford توم فورد خريف وشتاء 2022 هذا الموسم بشكل مختلف للغاية، وظهر هذا بشكل واضح من خلال العديد من الطرق. حيث لفت أنظارنا تأثر توم فورد بأجواء العزل المنزل الذي حدث بعد انتشار فيروس كورونا وذلك سواء من خلال تقديم مجموعة بسيطة بجلسة تصوير وليس عرضاً حقيقياً وأيضاً من خلال الملابس التي تم التركيز على تقديمها.

حيث تم الاهتمام بتقديم الأزياء العملية البسيطة والرياضية التي يمكن أن تساعد كل امرأة في الشعور بالحرية والراحة أثناء الحركة. ولأن توم فورد يقدم مجموعته في باريس فأراد إضافة لمسة ذات طابع فاخر وبالفعل نجح في تحقيق هذا من خلال تقديم الأزياء الرياضية من أقمشة الستان الفخمة بطريقة مبهرة ورائعة.

تفاصيل أزياء Tom Ford

تنوعت موديلات الملابس التي تم تقديمها خلال مجموعة توم فورد Tom Ford خريف وشتاء 2022. حيث ظهرت البدل الرسمية الكلاسيكية الأنيقة بشكل راق باللون الأسود والتي جاءت منسقة مع المعطف الرسمي الطويل بشكل رائع. إلى جانب ظهور المعاطف المخمل بدرجات ساحرة مثل الأخضر والأزرق والنبيذي.

تم الاهتمام بتقديم البدل الرياضية العملية التي أصبحت القطعة المفضلة لدى أغلب الفتيات في الآونة الأخيرة. لذلك ظهرت السويت شيرت المنسق مع البنطلون الرياضي. إلى جانب ظهور السترات الرياضية الستان المنسقة مع التنورة بالقصة المستقيمة بشكل أكثر من رائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك.

ظهرت موديلات متنوعة من المعاطف والسترات خلال مجموعة Tom Ford خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم المعاطف الطويلة الملونة أو بدرجات محايدة. إلى جانب ظهور المعاطف الريش والفرو بدرجات زاهية بشكل عصري رائع يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة العصرية. كما تم تقديم المعطف الكاب باللون الأزرق بشكل كلاسيكي مبهر.

فساتين توم فورم

خطفت أنظارنا الكثير من موديلات فساتين توم فورد خلال مجموعة خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم الفساتين المحددة للقوام باللون الأسود بشكل فخم وأنيق مفعم بالأنوثة بطريقة مبهرة وذلك بسبب ظهور الفساتين ذات الفتحات ولكن بطريقة شفافة بشكل مبتكر ورائع يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة العصرية التي تبحث عن مظهر أكثر جاذبية.

تم التركيز على تقديم الفساتين العصرية الفخمة المطرزة التي جاءت مميزة بغطاء رأس بشكل غير تقليدي بطريقة مبهرة يمكن أن تتناسب مع ذوق امرأة توم فورد التي تحلم دائماً بالحصول على مظهر رائع في المناسبات.

زينت الفيونكات تفاصيل بعض فساتين السهرة التي تم تقديمها خلال مجموعة Tom Ford خريف وشتاء 2022 بشكل مبهر وعصري يمكن أن يتناسب مع ذوقك. لذلك يمكنك التركيز على اختيار التصميم الذي يضمن لكِ لإطلالة موفقة بطريقة مبهرة ورائعة تتناسب مع ذوقك في المناسبات المهمة.

إكسسوارات Tom Ford

تم التركيز على تقديم موديلات مميزة من الأحذية خلال مجموعة Tom Ford خريف وشتاء 2022 فكان الصندل ذا السيور المتدخلة من أكثر التصميمات التي لفتت الأنظار. والتي جاءت منسقة مع جوارب ملونة بدرجات زاهية مثل الأخضر والأحمر والسماوي بشكل عصري أكثر من رائع.

حرص توم فورد هذا الموسم على تقديم موديلات رائعة من نظارات الشمس خلال عرض Tom Ford خريف وشتاء 2022. حيث لفت أنظارنا ظهور النظارات الشمس ذات الإطار والزجاج الملون بدرجات زاهية من نفس لون الإكسسوارات بشكل عصري رائع يمكن أن يلبي ذوقك ويضمن لكِ إطلالة مميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار