Victoria’s Secret تقدم لكِ الأفضل دائماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
Victoria’s Secret  تقدم لكِ الأفضل دائماً
احتفلت العارضات العشر الجديدات اللواتي انضممن إلى لائحة عارضات فيكتوريا سيكريت بمجموعة Body by Victoria  الجديدة في  قلب ميدان تايمز سكوير في مدينة نيويورك. وهذه هي الحملة الأولى التي تظهر فيها العارضات الجديدات كلهنّ معاً.
 
كما أطلقت  العارضات مجموعة العناية بالبشرة Victoria’s Secret Body Care ضمن تشكيلة Body by Victoria  كما أعدن إطلاق  عطرTease. وكانت العلامة التجارية قد عمدت على مرّ السنوات القليلة الماضية إلى التركيز على تشكيلات ملابس السباحة والرياضة لديها، مع العمل  على زيادة توزيعها في العالم. 
 
عارضات جديدات 
أصبحت علامة فيكتوريا سيكرت تضمّ أكبر مجموعة من العارضات المتعاقدات معها في تاريخها، وتشكّل أيضاً أقوى قائمة من العارضات المعروفات والصاعدات من حول العالم. وقد عُرفت فيكتوريا سيكريت بعارضاتها الحسناوات مثل ليلي ألردج وأليساندرا أمبروزيو وأدريانا ليما وبيهاتي برنسلو وكانديس سوانبول، واليوم تنضمّ إليهنّ عارضات جدد، وهن الروسية كيت غريغورييفا، والسويدية إلسا هوسك، والبولندية جاك جاغاسياك، والبريطانية ستيلا ماكسويل، بالإضافة إلى البرازيلية ليزا ريبيرو، والبرتغالية ساره سامبايو، والهولندية رومي ستريجد، والأمريكيات تايلور هيل ومارثا هانت وجاسمين توكس. 
 
سرّك لبشرة ناعمة وجذَابة
 
البشرة الصحية والناعمة هي سرّ الجاذبية المطلقة، تميّزي بها مع مجموعة سيكريت بودي من فيكتوريا سيكريت، حيث تقدم مجموعة العناصر المغذية المؤلفة من أربعة مستحضرات تُستخدم يومياً لإبقاء جسمك مفعماً بالنعومة والترطيب على الدوام. 
 
تتضمن المجموعة غسول مقشر ومنعّم، غسول كريمي غني بالمواد المرطبة، كريم ترطيب الجسم لإبقاء الجسم ناعمًا لمدة 24 ساعة وزيت جسم خفيف للمحافظة على ترطيب إضافي للجسم مع تركيبة خفيفة.
تتميز كافة التراكيب المستخدمة في هذه المستحضرات بعنصر رئيسي وهو مزيج القطن المرطب، ويتكون المزيج من خليط مواد طبيعية فائقة الفعالية تتضمَن مستخلص بذرة القطن والشاي الأبيض وفيتامين A وC، وE للحصول على ترطيب فائق. كما صُمّمت تركيبات المستحضرات باستخدام «التكنولوجيا الذكية» من أجل توفير ترطيب للجسم حسب نوعية البشرة واحتياجاتها. 
 
نعومة مخملية فائقة
 
تضمّ المجموعة الجديدة Body by Victoria حمالات الصدر الأكثر نعومة والمميزة بدانتيل رقيق وناعم لا يظهر تحت الملابس وبتصميم رائع فائق الراحة. وتقدّم فيكتوريا سيكريت أيضاً مجموعة Lounge الجديدة المصممة بنعومة فائقة للاستمتاع براحة مطلقة في كل الأوقات، والتي تتضمّن حمالات الصدر المصمّمة بنعومة فائقة للاستمتاع براحة مطلقة في كل الأوقات. المجموعتان متوفرتان ضمن 12 تصميماً رائعاً وبعدة مقاسات.
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار