آخر التطورات في قضية سرقة مجوهرات ميرهان حسين: الانتقام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
آخر التطورات في قضية سرقة مجوهرات ميرهان حسين: الانتقام

أجلت محكمة مصرية اليوم الثلاثاء، الحكم على المتهمين في سرقة الفنانة المصرية ميرهان حسين حتى جلسة يوم 29 فبراير/شباط الجاري للنطق بالحكم.

تفاصيل سرقة ميرهان حسين 

ترجع تفاصيل الواقعة إلى قيام والد الفنانة ميرهان حسين بتقديم بلاغ للجهات المسؤولة بعد تعرض شقتها لعملية سرقة، وعلى الفور تم القبض على المتهمين واستعادة المسروقات.

تعود تفاصيل الحادثة إلى أن المتهمين استغلوا تواجد والد ميرهان حسين في الشقة وقاموا بتشتيت انتباهه، ثم سرقة المصوغات والأموال التي كانت بالمنزل، ولاسيما أنهم كانوا عمالًا قد حضروا لإجراء بعض التشطيبات. 

شملت المسروقات عقدين، و4 ساعات يد بتصاميم مختلفة، أقراط ذهبية، و8 خواتم ذهبية، وسلسلة، وسواران، بالإضافة إلى سرقة حقيبة تحتوي على العديد من الأغراض الشخصية.

اعترافات المتهمين 

بمواجهة المتهمين بالجريمة بعد القبض عليهم اعترف المتهمون بتعاونهم سوياً للسرقة، بدافع الانتقام من مريهان حسين، حيث زعم المتهم الأول خلال تحقيقات النيابة إنهم تعاقدوا على تشطيب شقة النجمة المصرية ولكن والدها رفض دفع باقي المستحقات المالية. 

أشار المتهم إلى أنهم قرروا سرقة حقيبة الفنانة المصرية لعلمهم بما تحتويه من أموال ومجوهرات تعويض عن حقهم الذي لم يستطيعوا الحصول عليه من والدها، لذلك قرروا الانتقام من والدها وبعد السرقة قاموا ببيع المسروقات لشخص كان يعلم أنها تم سرقتها.

يذكر أنه تم استعادة المسروقات لميرهان حسين عقب ساعات قليلة من سرقتها وبعدها تم حبس المتهمين على ذمة التحقيقات الجارية على أن يتم النطق بالحكم فيها يوم الخميس المقبل الموافق 29 فبراير/شباط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار