صورة محاكمة ميرهان حسين في قضية "كمين الهرم" وهكذا تخفت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2017
صورة محاكمة ميرهان حسين في قضية "كمين الهرم" وهكذا تخفت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة ميرهان حسين بزعم أنها من جلسة محاكمتها وضابطي الشرطة في القضية المعروفة إعلامياً "كمين الهرم".

وبحسب الصورة المنتشرة، ظهرت ميرهان حسين متخفية ومرتدية قبعة سوداء، ولم تضع أي مساحيق على وجهها، وحضرت إلى المحكمة برفقة أصدقائها وأفراد أسرتها، ورفضت المحكمة السماح لهم بحضور الجلسة.

شملت أوراق القضية العديد من التفاصيل، تنوعت ما بين أقوال الفنانة في التحقيقات، وأقوال ضابطي شرطة الهرم، وأقوال السجينات اللاتي احتجزن مع الفنانة قبل عرضها على النيابة، وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، بالإضافة إلى فيديو الواقعة الذي تم تداوله.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بميرهان حسين عدم وجود آثار لهتك عرض، بينما أكد وجود بعض الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، وكشف تسجيل الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.

وقال أفراد قوة الكمين، إن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، بينما قال طبيب مستشفى الهرم الذي أجرى توقيع الكشف الطبي على ميرهان حسين إنها تعرضت لاعتداء وضرب فى مناطق متفرقة من جسدها.

كانت النيابة العامة قد أحالت ميرهان حسين إلى محكمة الجنح بتهم القيادة تحت تأثير الكحول، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وأحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على ميرهان حسين وسبها وقذفها.

ميرهان حسين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار