آخر تطورات أزمة حسن شاكوش

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
آخر تطورات أزمة حسن شاكوش

كشفت نقابة المهن الموسيقية، تطورات النظر في أزمة الفنان حسن شاكوش.
وقد قدم شاكوش طلب تظلم بسبب توقيفه عن الغناء، من شهر سبتمبر الماضي.

وقد أصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة النقيب هاني شاكر، قراراً بمنع التعامل مع 19 من مطربي المهرجانات، وفي مقدمتهم حسن شاكوش، وتم سحب ترخيص حسن نهائياً وبلا عودة، وتم إخضاعه للجنة تحقيق، ولكنه قدم اعتذاراً عبر اتصال هاتفي في برنامج تلفزيوني، ووجه شاكوش اعتذاره للشعب المصري والدول العربية، ولنقابة المهم خاصة، وقال:"عرفت غلطي، والشعب المصري مش هيسمع مني غلط تاني، أو أي حاجة تسئ ليه، وتابع شاكوش اعتذاره الذي خص به هاني شاكر، وقال: بتأسف للأستاذ هاني شاكر ده حبيبنا كلنا، وبقلهم إني همشي على الطريق الصحيح اللي هيقولوا لي عليه، وألتزم بضوابط النقابة، موجهًا الشكر للإعلامي أحمد موسى على منحه الفرصة لتبرير موقفه.
وقال مستشار نقابة المهن الموسيقية علاء عامر، إن القرار لم يتخذ بعد بعودة مطرب المهرجانات حسن شاكوش إلى الغناء، ولم يتم السماح له وعودته مرة أخرى إلى العمل.

إيقاف حسن شاكوش

أعلنت نقابة المهن الموسيقية، إيقاف مطرب المهرجانات حسن شاكوش في شهر سبتمبر الماضي، بعد تراشق الألفاظ في حفل الساحل الشمالي، والأزمة الذي حدثت بينه وبين المطرب الشعبي رضا البحراوي.
وذكرت مصادر بتصريحات صحفية، أن النقابة تميل إلى إلغاء ايقاف عمل حسن شاكوش بعد مرور حوالي عام، مع فرض عدد من الشروط سيتم الإعلان عنها قريبا.

شروط عودة حسن شاكوش للغناء

كشف مصدر بنقابة المهن الموسيقية، عن شرط لعودة مطرب المهرجانات حسن شاكوش للغناء بتقديم اعتذاراً  لشعبة الإيقاعيين الذين أخذوا موقفًا ضده بعد السخرية  والإساءة التي تم توجيهها لهم.

آخر أعمال حسن شاكوش

أقام حسن شاكوش بالتعاون مع مطرب المهرجانات عمر كمال مهرجان "جود مورنينج بيبي" عبر موقع يوتيوب، احتفالاً بعيد الفطر، والمهرجان من كلمات محمد غباشي، وألحان وتوزيع إسلام ساسو.
وأحيا حفلا في الاردن بمسرح لارينا بجامعة عمان الأهلية 19 مايو.
وايضاً قام حسن شاكوش وكمال بإحياء حفلاً غنائياً وسط جمهورهم السعودي، على خشبة مسرح ليالينا بمدينة جدة، ضمن فاعليات موسم جدة .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار