آسر ياسين ونجوم مسلسل 100 وش في زيارة شريف دسوقي: وخبر سار للجمهور

  • تاريخ النشر: السبت، 12 يونيو 2021
آسر ياسين ونجوم مسلسل 100 وش في زيارة شريف دسوقي: وخبر سار للجمهور

زار عدد من نجوم المسلسل المصري الشهير "100 وش" وعلى رأسهم بطل العمل آسر ياسين، الفنان شريف دسوقي، الشهير بـ"سبعبع" في المسلسل، والذي تعرض لبتر قدمه مؤخرًا.

ونشر الفنان المصري، إسلام إبرهيم، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مجموعة صور تجمعه بشريف دسوقي، في حضور آسر ياسين ومصطفى درويش وآخرين.

آسر ياسين ونجوم مسلسل 100 وش في زيارة شريف دسوقي: وخبر سار للجمهور

تعليقًا على الصور، أعلن إسلام إبراهيم عن الجزء الثاني من "100 وش"، حيث احتوى التعليق على هاشتاج "#١٠٠_وش_2".

وعلق إسلام إبرهيم على الصور: "شريف راجع ان شاء الله.. وهيدي الدنيا كلها درس في الرضا والارادة.. ربنا جعله سبب عشان يبقي ايقونة طاقة ايجابية ويساعد ناس كتير بتشوفه وتحبه يبقي عندهم يقين بالله وبقدره وان اللي جاي احسن باذن الله ❤️❤️❤️❤️".

آسر ياسين ونجوم مسلسل 100 وش في زيارة شريف دسوقي: وخبر سار للجمهور

يشار إلى أن  الفنان المصري، شريف دسوقي، خضع مؤخرًا لعملية جراحية أسفرت عن بتر أحد قدميه.

ومنذ إعلان الأزمة الصحية للفنان شريف دسوقي، حرص أبطال مسلسل «بـ١٠٠وش» على دعم الفنان شريف الدسوقي بعد إجراء عملية بسبب الغرغرينة التي تعرض لها في ساقه وأدت لبترها حتى الركبة بسبب مرض السكري، من خلال نشر صور تجمعهم ودعوات عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يكن من بينهم بطلي العمل آسر ياسين ونيللي كريم، وهو ما كان مستغربًا.

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية المصرية، في بيان رسمي، عن تكفل الشركة المتحدة للخدمة الإعلامية بعلاج الفنان المصري، شريف دسوقي، بعد بتر قدمه مؤخرًا، كما وجهت الشكر للرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، لاتخاذه قرارًا إنسانيًا متعلق بالفنان.

وكانت وزيرة الصحة المصرية، هالة زايد، أعلنت نقل الفنان شريف دسوقي والذي أجرى عملية جراحية لبتر ساقه في الإسكندرية، إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة، لاستكمال علاجه على نفقة الدولة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.

شريف دسوقي يشارك في بروفات العمل

صحيح أن الفنان شريف دسوقي، أعلن أنه متمسك بالعودة للشاشة، لكنه يطلب من الجمهور إعطائه فرصة لإتمام فترة علاجه الطبيعي، وتركيب الجزء المفقود في قدمه مع الأطباء، ثم له عودة أقوى من الأول.

ومع ذلك، أكد شريف دسوقي أنه يعمل حاليا على البروفات لبعض الأعمال، حيث يتسلم أوراق بعض الأعمال ويطالعها خلال فترة تواجده حاليا بالمستشفى، "أنا شغال بروفات حاليا، بحضر شغلي دلوقت، وبيبعتولي الورق بدل ما أنا قاعد في المستشفى عندي وقت كتير، أنا قدامي بالظبط مش أكتر من 25 يوم".

ووجه دسوقي رسالة للجمهور قائلا: "ادعوا لي عشان أرجع لكم بسرعة"، وأعرب عن امتنانه للمحنة التي مر بها، لأنها بالتأكيد سوف تساعد زملاء آخرين له في محن مختلفة.

ويبدو أن عودة شريف دسوقي للتمثيل، ستكون من خلال الجزء الثاني من مسلسل "100 وش" للمخرجة المصرية كاملة أبو زكري، التي سبق أن أعلنت استعدادها إخراج الجزء الثاني من العمل الدرامي الذي حقق نجاحًا عربيًا كبيرًا، رغم تفضيلها لأن يكون الجزء الثاني، فيلم سينمائي وليس مسلسل. وهو ما سيتكشف في الأيام المقبلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار