رغم الخلافات.. كاملة أبو ذكري في إفطار جماعي مع أبطال بـ 100 وش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
رغم الخلافات.. كاملة أبو ذكري في إفطار جماعي مع أبطال بـ 100 وش

اجتمعت المخرجة كاملة أبو ذكري، مساء اليوم على مائدة إفطار جماعيّ، مع أبطال مسلسل "بـ100 وش" الذي عرض رمضان 2020 وحقق نجاحًا كبيرً، برغم الخلافات التي كانت بين المخرجة وبعض أفراد من طاقم التمثيل مؤخرًا.

كاملة أبو ذكري وإفطار أبطال بـ 100 وش

واجتمعت كاملة أبو ذكري في إفطار جماعي مع الفنانين آسر ياسين ونيللي كريم وإسلام إبراهيم ومصطفى درويش ودنيا ماهر وحسن أبو الروس وشريف دسوقي وزينب غريب وغيرهم من أبطال المسلسل.

وظهر فريق عمل بـ 100 وش، مجتمعين على مائدة للإفطار في أحد المطاعم التي توفر إفطارًا رمضانيًا، وسط فرقة من العازفين والمطربين، وبدا عليهم الانسجام فيما بينهم.

كاملة أبو ذكري تتهم أبطال بـ100 وش بالغرور

فاجأت المخرجة كاملة أبو ذكري متابعيها عبر موقع فيسبوك مطلع نوفمبر 2020 بتوجيه انتقادات حادة لبعض أبطال مسلسلها بـ100 وش مشيرة إليهم بالوجوه الجديدة.

وقالت أبو ذكري في منشورها:"عرفت وسمعت واتأكدت إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل (بـ100 وش) بعد النجاح الفظيع المريع للمسلسل، شافوا نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم".

وأضافت "عايزة أقولكم خسارة الغرور مقبرة الفنان، زي ما قلنا أنتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية وبتشاور عليكم باسم الشخصية اللي قدمتوها".

واختتمت: "الغرور ممكن يقتلكم، وغرور ليه أنتم مين أصلا، كلنا مين أصلا دكتور مجدي يعقوب متواضع، ولما تتكلم معاه بيحط راسه في الأرض، مجدي يعقوب بجلالة قدره، وربنا يهدي".

وبعد هذه الانتقادات، أثارت كاملة أبو ذكري حيرة الجمهور، بل والممثلين أيضًا، لينفي إسلام إبراهيم التهمة عن نفسه قائلا: "ربنا يكفينا شر الغرور وكبر النفس.. والله العظيم مش أنا".

بينما وجهت دنيا ماهر رسالة قائلة: "طيب قولي مين، كلنا كده قيد الاتهام يا أستاذة".

وبعد ساعات قليلة اختفي المنشور الذي كتبته كاملة وهاجمت فيه أبطال المسلسل الجدد، واختفت أبو ذكري نفسها من مواقع التواصل الاجتماعي تماماً، إذ أغلقت حسابها الخاص على موقع فيسبوك وهذا ما لفت الانتباه وأثار استعجاب البعض.

كاملة أبو ذكري توضح موقفها من أبطال بـ 100 وش

أوضحت كاملة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي على قناة "الحدث اليوم"، أنها قالت إن لديهم موهبة، لكن الغرور ينهي أي موهبة مهما كان حجمها، مضيفة: "الواحد لما يثق أوي في نفسه بيأخذ خطوات خاطئة، ولم أقصد المجموعة كلها، وكنت أحذرهم من حبي لهم، والأستاذ يوسف شاهين قال لنا وأنا كنت طالبة في المعهد (يوم ما تشوف شغلك وتقول الله إيه الحلاوة ديه أعرف إنك في طريقك للفشل)".

تابعت أنها تقصد شخصين من المجموعة التي في المسلسل، لكنها لن تصرح بهم، قائلة: "مش هقدر أقول عليهم، ولكن كان فيه حاجة صعبة وعايزاهم يستمروا ويكبروا وحتى لو الواحد بقى أهم نجم في مصر مش المفروض يكون فيه غرور، فيه اثنين ممثلين الغرور وصل لهم بشكل كبير والصراحة قلقت عليهم، لأنه شايفة إن فالناس مش هتشتغل معهم وهيضيعوا موهبتهم، والواحد طوال الوقت بينتقد نفسه ويدور ولا يستريح، واللي حاطط في بطنه بطيخة صيفي وفاكر إنه حاجة كبيرة كلنا في النهاية نجتهد ونقدم فن وربنا منحنا قبول وحب الناس ولا يمكن أن نتعالى على الأخرين".

أضافت المخرجة أنها لم تصادف أي نجم كبير يتعامل بغرور مع من حوله، مضيفة: "لما أشعر إن اللي قدامي متعالي عليّ أو على الطاقم اللي بيشتغل معي بوقفه عند حده، وتعاملت مع نجوم كبار جدا وبالعكس كانوا يتعاملون معي كأصدقاء".

واختتمت: "أنا أحب أوضح إن بعد البوست اللي كتبته قفلت صفحة الفيس بوك وشيلته لأني مكنتش عارفه إنه هيعمل الدوشة الكبيرة دي، وكانت زميلة لي حكيت لي عن شخص كيف يتعامل مع الناس حاليا في التصوير واتخضيت وما يضايقني إن الباقي أخذ الكلام عليه ولكن الحقيقة ما قصدته هما شخصين، وهما موهوبين ومش عايزاهم يمشوا في الطريق ده.. وأنا معرفش اشتغل مع حد مغرور".

كاملة أبو ذكري تتراجع عن اتهام أبطال بـ100 وش بالغرور

بعد هذه الضجة تراجعت المخرجة عن اتهاماتها للمثلين بالغرور وكتبت قائلة: "أحب اعترف إني انفعلت وكنت قاسية جدا في كلامي، ولو صدر تصرفات من شخص أو اتنين خلتني أحس بالغضب ده، ده ممكن يكون نابع من قلة الخبرة مع التعامل مع جمهور عريض، ومع النجاح الكبير وارد إن أي حد يتعرض للهزة دي، ولو كنت قاسية ده نابع من حبي ليهم وخوفي عليهم، علشان أنا شوفت حجم موهبتهم لما اشتغلت معاهم".

أضافت مخرجة مسلسل "بـ100 وش": "وأتمنى إن الشخصين اللي كنت بعنيهم يفهموا كلامي، ويعرفوا إني مستخسرة موهبتهم، وأنا متأكدة إنهم هيفهموني لأنهم الاتنين دول تحديدًا عارفين أنا أد إيه بحبهم وبقدرهم".

مسلسل بـ 100 وش

يذكر أن مسلسل "بـ100 وش" تم عرضه في شهر رمضان 2020 وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إنتاج العدل جروب، إخراج كاملة أبو ذكري، وشارك في بطولته نيللي كريم، آسر ياسين، علا رشدي، إسلام إبراهيم، محمد عبد العظيم، شريف دسوقي، دنيا ماهر، سلوى محمد علي، حنان يوسف، زينب غريب وحسن أبو الروس.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار